الثلاثاء 5 مارس 2024 08:41 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليمات جديدة من «تعليم القاهرة» بشأن المعلمين في فترة الانتخابات الرئاسية

مديرية تعليم القاهرة
مديرية تعليم القاهرة

وجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، بضرورة انتظام جميع المعلمين بالحضور في المدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024، وهي الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر المقبل، كما طالبت مديري الإدارات ومدراء المدارس متابعة أعمال الصيانة في المدارس والتي ستشارك في هذا الحدث الهام بمقار لجان انتخابية، حتى تظهر بالشكل اللائق والمميز.

اللجان الانتخابية في المدارس المشاركة بالانتخابات الرئاسية 2024

كما أوصت المديرية أن تكون اللجان الانتخابية في المدارس المشاركة بالانتخابات الرئاسية 2024، بالدور الأول وذلك مراعاة لكبار السن الغير قادرين على الصعود بالأدوار العليا، كما وجهت بإزالة كافة اللوائح من على الجدران، كما سيتم إعطاء طلاب المدارس المشاركة في الانتخابات إجازة طوال فترة انعقاد الانتخابات.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، أن جميع المعلمين المنتظمين بالحضور للمدارس فترة الانتخابات الرئاسية 2024، ومدارسهم مخصصة كلجان انتخابية، سيوضع لهم خطة لتحديد مكان تجمعهم وسيكون هذا المكان في أقرب مدرسة لهم.

وكان قد أعلن المستشار أحمد بندري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، عن انطلاق الانتخابات الرئاسية يوم الجمعة وعلى مدار 3 أيام، المقبل للمصريين بالخارج.

اقرأ أيضا: نماذج امتحانات شهر نوفمبر للصف الخامس الابتدائي مهارات مهنية