الثلاثاء 5 مارس 2024 09:56 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 مشروبات تشعرك بالدفء في الشتاء.. لن تتخلى عنها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مع اقتراب فصل الشتاء، تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، مما يجعلنا نشعر بالبرد. ومع ذلك، هناك العديد من المشروبات التي يمكن أن تساعدنا في الشعور بالدفء والراحة. إليك 5 مشروبات يمكنك الاستمتاع بها في الشتاء:

1.الشاي الساخن: الشاي هو مشروب دافئ وشعبي يمكن الاستمتاع به بطرق مختلفة. هناك العديد من أنواع الشاي المختلفة المتاحة، بما في ذلك الشاي الأسود والشاي الأخضر والشاي الأبيض. يمكن إضافة الحليب أو السكر أو العسل إلى الشاي لتحليته.
[Image of شاي ساخن]

2. القهوة الساخنة: القهوة هي مشروب آخر دافئ وشعبي يمكن الاستمتاع به بطرق مختلفة. هناك العديد من أنواع القهوة المختلفة المتاحة، بما في ذلك القهوة السوداء والقهوة مع الحليب والقهوة مع الكريمة. يمكن إضافة السكر أو الكريم أو الحليب المكثف إلى القهوة لتحليتها.


3. الحليب الساخن: الحليب الساخن هو مشروب دافئ ومريح يمكن الاستمتاع به في أي وقت من اليوم. يمكن إضافة الحليب إلى الشاي أو القهوة أو شربه بمفرده. يمكن أيضًا إضافة العسل أو القرفة إلى الحليب الساخن لتحليته.

4. شوربة: الحساء هو طبق دافئ ومغذي يمكن الاستمتاع به في أي وقت من اليوم. هناك العديد من أنواع الحساء المختلفة المتاحة، بما في ذلك الحساء الدسم والحساء الخفيف. يمكن إضافة الخبز أو البسكويت إلى الحساء لتكملة الوجبة.


5. عصير الفاكهة الساخن: عصير الفاكهة الساخن هو مشروب دافئ وغني بالفيتامينات والمعادن. يمكن صنع عصير الفاكهة الساخن من أي نوع من الفاكهة، بما في ذلك التفاح والبرتقال والفراولة. يمكن إضافة القرفة أو الزنجبيل إلى عصير الفاكهة الساخن لإضافة نكهة إضافية.


بغض النظر عن المشروب المفضل لديك، فإن الاستمتاع بكوب من المشروبات الساخنة في الشتاء هو طريقة رائعة للاسترخاء والشعور بالدفء.