الأربعاء 21 فبراير 2024 09:35 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ أسوان يتفقد إصطفاف المركبات لتسهيل الوصول للجان الإنتخابية

محافظ أسوان
محافظ أسوان

تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم السبت، إصطفاف المركبات من الأتوبيسات، والمينى باص، والميكروباصات، المشاركة فى خدمة المواطنين لتسهيل حركة كبار السن وذوى الهمم والسيدات أثناء نزولهم للجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم.

أضاف محافظ أسوان أن المركبات تساهم فى تخفيف مشقة التنقل، والحركة للناخبين، ومن ثم اللجان الواقعة بالمناطق النائية، والقرى والأحياء، والأماكن البعيدة، وذلك نظرًا لطبيعة أسوان كمحافظة طولية، ووقوع القرى وعدد من الأحياء على المرتفعات الجبلية.

اقرأ أيضًا: محافظ القاهرة يعلن جاهزية المقار الانتخابية لاستقبال الناخبين

وبدوره، وجه اللواء أشرف عطية، بإعطاء الأولوية فى التنقل للفئات الغير قادرة فى القرى والمناطق الشعبية، مع توافر الخدمات الإرشادية لتعريفهم بلجانهم من خلال الموقع الرسمي للإنتخابات الرئاسية، أو خدمات شركات الإتصالات، أو تطبيق عين المواطن، والذى أطلق من مركز التحول الرقمى بالمحافظة.

هذا، وأكد أن المحافظة حريصة على تقديم كافة أوجه التيسير والتسهيل، والدعم اللوجستى للناخبين خلال أيام إجراء الإنتخابات فى الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجارى،ة وذلك لضمان توافر مختلف وسائل الخدمات والراحة بالتعاون مع الشركات والمصانع وجامعة أسوان، بالإضافة إلى مشروع النقل الداخلى.

موضوعات متعلقة