الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعبارات نارية صلاح محسن يخرج عن صمته بعد قرار رحيله من الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

قرر اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخروج عن صمته بعد أنباء رحيله عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية بالإضافة إلى خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي يرفض منحه الفرصة.

نص ستوري نجم الأهلي

نشر صلاح محسن صورة عبر خاصية ستوري إنستجرام، مكتوب عليها: "ما زال أمامك دروسًا كثيرة لم تتعلمها بعد، أولها أن تضع كل إنسان في حجمه الطبيعي..!".

صلاح محسن

الأهلي يرحب برحيل صلاح محسن لفيوتشر

ورحب مسئولو القلعة الحمراء بانضمام صلاح محسن إلى فيوتشر ضمن صفقة التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر.

وكان مارسيل كولر المدير قد منح إدارة الأهلي الضوء الأخضر من أجل رحيل صلاح محسن ضمن صفقة عمر كمال ، في ظل عدم نجاح اللاعب في إثبات جدارته بقيادة هجوم الأهلي في الفترة الأخيرة، رغم وجود أزمة في المهاجمين.

سبب فرمان كولر بالتعاقد مع مدافع جديد

سبق أن طلب كولر التعاقد مع مدافع جديد، وذلك مع تكرار إصابة كل من محمود متولي ورامي ربيعة، ولتخفيف الضغط على الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

وعدم تعرضهم للإجهاد من المشاركة بشكل مكثف وبدون الحصول على راحة، خاصة وأن الأهلي يشارك في عدد كبير من البطولات، ويرى أنه بحاجة إلى لاعب يجيد اللعب في قلب الدفاع.

الأهلي يأجل فكرة ضم مدافع جديد

كولر فضل بالتشاور مع لجنة الكرة الممثلة في لجنة التخطيط وشركة الكرة والمشرف العام على الكرة، على تأجيل فكرة التعاقد مع مدافع جديد إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء ذلك، في ظل وجود عدة حلول أمام كولر للتعامل حال وجود أزمة في خط الدفاع، مثل توظيف خالد عبد الفتاح ومحمد هاني في مركز قلب الدفاع، لا سيما أنهما سبق وشاركا في هذا المركز من قبل.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم