الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يحدد موقف التونسي من الرحيل عن الأهلي

كولر
كولر

يحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلي، موقف التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من الاستمرار في صفوف المارد الأحمر أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأتي ذلك بعدما خرج اللاعب التونسي من حسابات كولر في الفترة الماضية، وأصبح لا يشارك في المباريات.

كريستو يدخل اهتمام الأندية المحلية

دخل كريستو اهتمام أكثر من ناد محلي في الفترة الماضية، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر أبرزهم نادي فيوتشر.

ويترقبون القرار النهائي من كولر قبل التفاوض على ضم اللاعب، كما يوجد رغبة لدى اللاعب التونسي في الرحيل وخوض تحد جديد خارج الأهلي من أجل المشاركة الأساسية واستعادة تألقه، حيث تسبب ابتعاده عن المشاركة في منتخب تونس الأول بسبب عدم المشاركة الأساسية مع الأهلي

ويحدد الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، برنامج التحضير للفترة المقبلة بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها الأهلي حتى 10 يناير الجاري.

وجاء ذلك عقب الانتهاء من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا في دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.

أول اجتماع للجهاز الفني بالأهلي

ويجتمع الجهاز الفني للأهلي فى أول مران له بعد انتهاء فترة الراحة وتحديدا يوم 11 يناير الجاري، لتحديد برنامج الفريق الأحمر والتدريبات التي سيؤديها اللاعبون والأحمال البدنية التي سيخضعون لها، ودراسة إمكانية خوض عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين البدلاء والبعيدين عن المشاركة في المباريات.

النادي الأهلي يحتل المركز الثالث فى قائمة أكثر الأندية وقوفًا على منصات التتويج في بطولة كأس العالم للأندية، فمن بين 42 ناديًا صعدت لمنصات التتويج بالميداليات في البطولة.