الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:13 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير عن اشتباكات جماهير المصري والإسماعيلي: قلبهم على بعض

مباراة المصري والإسماعيلي
مباراة المصري والإسماعيلي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، واقعة الاشتباكات التي حدثت بين جماهير المصري والإسماعيلي، على هامش مباراة الفريقين التي أقيمت أمس ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وكشف شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "اثنين أو ثلاثة من جماهير الإسماعيلي حملوا علم المصري، ومشجع صغير من المصري أراد الحصول على هذا العلم، قام ذلك المشجع بالتسلل إلى جماهير الإسماعيلي لأخذ العلم، وعندما شعرت به الجماهير "سحلوه" في المدرجات".

وأضاف: "انتفضت جماهير الدراويش بعد ذلك وقامت بتكسير الكراسي على رأس هذا المشجع والذي نجح في خطف علم المصري".

وأكمل: "ماذا يحدث وما هذه السذاجة والتفاهة، كل يوم نناشد ونطلب ونترجى لزيادة الجماهير، هل هؤلاء المشاغبين هم من يسيطرون على المدرجات، أم أن الخناقة حدثت لأن الأهلي لا يلعب في الإسماعيلية، ويخرج هذا وذاك يردد لماذا لا يعلب الأهلي في الإاسماعيلية".

وأكد: "المصري والإسماعيلي حبايب جدا وقرايب جدا والقصة معروفة، وقلبهم على قلب بعض في السراء والضراء، فماذا حدث، لماذا يتم تكسير الكراسي وتشعل الأجواء بسبب العلم".

وتابع: "هل ستجتمع رابطة الأولتراس في المصري لكي ترد الصاع صاعين، وتبدأ في اتخاذ الإجراءات من أجل عودة الحق لأصحابه، أم أن رابطة الأولتراس في الإسماعيلي ستبحث كيف تم خطف العلم من بين أيدي الجماهير، ما هذا".

وأتم: "إذا خرجت رابطة الأندية بقرار إيقاف للجماهير يقولون الظلم حرام، أنتم تريدون نظام أم فوضى، لن تكون فوضى وأفعال زمان لن تعود أبدا وكل مخطئ سينال عقابة".

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم