الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:13 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب وهبي التاريخ والحاضر شاهدان علي بطولات الشرطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هنأ المستشار "إيهاب وهبي" المحامي بالنقض والأمين العام المساعد لحزب أبناء مصر رجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة يوم ٢٥يناير من كل عام.
وهو يوم دفاع الشرطة ورجالها البواسل عن مقرهم وقد استشهد أكثر من خمسين ضابطا وأصيب أكثر من ثمانين شرطيا علي يد الاحتلال الإنجليزي بالاسماعيله، قائلا إن اختيار هذا اليوم ليس مصادفة وإنما هو اعتراف بالجميل من أبناء مصر لرجال الشرطة وما قدموه ويقدمونه دوما من تضحيات وفداء للحفاظ علي أمن واستقرار مصر داخليا فهم رجال الأمن والأمان وصمام الأمان لهذا البلد.

إن تاريخا وحاضر رجال الشرطة سيظل شاهد علي دورهم الهام والضروري في الحفاظ علي أمن مصر وشعبها وزوارها.


وأردف "وهبي" قائلا أن عيد الشرطة هو يوم احتفال وعيد لمصر كلها وليس لرجال الشرطة فقط. فكلما مر علي مصر لحظات فارقه في تاريخها دائما نجد دور الشرطة يتجسد ويتصدر المشهد ليصوغ لتاريخ مصر وحاضرها سطورا بحروف من نور لمعاني التضحية والفداء لتصدر رسائل للعالم كله مفادها أن هذا البلد يمتلك رجالا لا يهابون الموت ولا يخافون لومة لائم في الحق وفي سبيل تأدية واجبهم نحو بلدهم مصرواهلهم.
واختتم وهبي حديثه قائلا أن مصر وشعبها في هذا اليوم ستظل تذكر شهدائنا من رجال الشرطة والجيش وكل من جاد بأنفاسه الكريمة من أجل الحفاظ علي تراب هذا البلد والحفاظ علي أمنه واستقراره، حمى الله مصر قيادة وشعبا.