الإثنين 4 مارس 2024 08:20 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

محكمة الزقازيق تدين حدّادًا بالسجن سنتين لتهديده وابتزازه سيدة عبر واتس آب

أرشيفيه
أرشيفيه

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق قرارًا يقضي بعقوبة السجن لمدة سنتين مع الشغل، والتزام المصاريف الجنائية، للمتهم "خالد ح م ع"، 38 عامًا، حدادًا، بتهمة تهديد وابتزاز سيدة عبر إفشاء صور شخصية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم وعضوية محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير زكي.

وفقًا للتحقيقات، كانت هناك علاقة عاطفية بين المتهم والمجني عليها، حيث أرسلت له السيدة صورها بطلب منه وبرضى تام. ومع ذلك، قام المتهم بتهديدها عبر رسائل وصوتيات عبر "واتس آب"، مهددًا بنشر صورها الشخصية، مطالبًا بمبالغ مالية.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية المسجلة برقم 1824 لسنة 2023 بمحكمة الإبراهيمية، إلى محكمة جنايات الزقازيق.