الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:13 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراما رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل ”الحشاشين” الحلقة 4

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يتساءل قطاع كبير من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وفي هذا السياق نستعرض لكم مواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة.

يعرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

تدور أحداث الحشاشين في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا

جدير بالذكر أن المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.