الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:40 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 13 شهر جواز.. زوج أمام قاضي الأسرة: جابت ابن خالتها وضربني

تعبيرية
تعبيرية

أثارت قضية مثيرة للجدل في مدينة أكتوبر، حيث قام مطلق برفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة، اتهمها فيها بالعنف والإهمال، وطالب بحقوقه كوالد لطفلتهما، تفاصيل هذه القضية تكشف عن تداعيات معقدة لعلاقة زوجية انتهت بطريقة مأساوية.

بعد انفصالهما بعد زواج دام 13 شهراً، قرر المطلق رفع دعوى ضد زوجته بتهمة العنف والإهمال. يزعم المطلق أن الخلافات بدأت بعد اكتشاف زوجته لحملها، حيث قامت بترك مسكن الزوجية دون سابق إنذار. تبع ذلك سلسلة من الدعاوى والتهم بين الطرفين، مما أدى في النهاية إلى اندلاع حادثة عنف أسفرت عن إصابات خطيرة للمطلق.

وفقًا لما جاء في دعواه، فإن المطلق ادعى أن زوجته قامت بمضايقته وملاحقته بعد انفصالهما، وقامت برفع دعاوى قضائية عديدة ضده، وفي حادثة مروعة، اندلعت مواجهة بين المطلق وزوجته ونجل خالتها، أسفرت عن إصابات خطيرة للمطلق استلزمت علاجًا طويل الأمد.

كما قال المطلق أنه حاول الوصول إلى حل ودي بعد الطلاق للحصول على حقوقه كوالد، ولكن زوجته رفضت ذلك وحرمته من رؤية ابنتهما. وعلى إثر ذلك، قرر المطلق التوجه إلى القضاء للمطالبة بحقوقه الأبوية والتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء العنف الذي تعرض له.