الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج في دعوى طلاق: «مراتي أهانت رجولتي وبتطرقع اللبان»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

«زوجتي جعلتني أشعر وكأنني عمودًا من الثلج أمام أخواتي وجيراني، بسبب طريقة مضغها لـ"اللبان" وكأنها سيدة بلا أخلاق».. بهذه الكلمات تقدم زوج بدعوى طلاق أمام محكمة الأسرة.

ومن داخل محكمة الأسرة وأمام هيئة مكتب تسوية المنازعات الأسرية، وبصوت متحشرج قال الزوج: تعرفت على زوجتي في مناسبة خاصة بصديق لي فأعجبت بها، وتحدثنا سويا ووجدت فيها كل الصفات المثالية، فهي بشوشة، وحاصلة على مؤهل عال، وحلمت بأن تكون زوجتي في يوم من الأيام، وجعلتني أتمسك بها بالرغم من رفض عائلتي لها.

زوج للقاضي: مراتي بتحب فرقعة اللبان

وتابع: بعد إتمام الزواج بدأت تظهر عيوبها، فيرتفع صوتها في أثناء أي نقاش بيننا، وأخذت لا تهتم بي إطلاقًا، غير أنها تدعو صديقاتها يوميًا بعش الزوجية، وتمضغ اللبان بطريقة غير مقبولة أمام عائلتي وتصدر فرقعات، مما جعلني أشعر بالخزي والخجل أمامهم.

دعوى طلاق: تستفزني عند مضغ اللبان

وأضاف: حاولت كثيرًا إثناءها عن تلك التصرفات البشعة التي كانت تفعلها، وأوضحت لها أن نظرات الأصدقاء والأهل لي تحمل معاني تذبح رجولتي وتشبيهها بأنها ربة منزل ولا يصح أن تفعل ذلك أمامهم ومضغ اللبان بهذه الطريقة المستفزة، لكنها لم تلتزم لحديثي، ولم تحاول تغيير سلوكها مطلقًا، حتى أمام عائلتي الذين دائمًا يتهمونني بعدم الرجولة، ونشبت بيني وبينها مشاجرة، لكن وصل الأمر بيننا إلى طريق مغلق.

واختتم: لذا أتقدم برفع دعوى للطلاق برقم 348 لسنة 2022 من داخل زنانيري، بعدما فاض بي الكيل، وفقدت الأمل في أن تمتنع زوجتي عن مضايقتي.

ولا زالت الدعوى قائمة إلى الآن.

اقرأ أيضا: واقعة تثير جدلًا بمحكمة الأسرة.. والزوج يتقدم بدعوى نشوز