الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:33 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متسول يدفع 20 ألف جنيه نفقة لطليقته.. والمحامي يفجر مفاجأة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

دخل أربعيني إلى محكمة الأسرة، حيث أدهش الحاضرين من هيئته فإنه يرتدي ملابس رثة متكئا على عصاه.

من أمام هيئة المنازعات قال الزوج بصوت جهوري: لا تندهشوا من شكلي فأنا متسول، اتخذت تلك المهنة بعد أن أصابتني عاهة مستديمة في قدمي اليسري زي ما حضراتكم شايفين كدا.

متسول يدفع نفقة لطليقته داخل المحكمة

وتابع حديثه، بنظرات ينطلق منها الشر، حيث أشار بإصبعه على سيدة كانت جالسة بين الصفوف، والتي علت وجهها حمرة من الخجل وأحست بالخزي والعار من ذاك الزوج.

واستكمل الزوج قائلا: زوجتي تقدمت ضدي بدعوى نفقة تحمل رقم 469 من داخل ساحة زنانيري، حيث كانت تطلب 500 ألف جنيهًا لا أدري من أين أسدد لها هذا المبلغ وهي تعلم أنني لو اشتغلت طوال عمري لم أحصل عليه فرزقي يوميًا لا يتخطي الـ"ثلاثين جنيه".

زوجة للقاضي: زوجي المتسول بارع في الكلام

وفى صمت من الزوج المتسول يحاول البكاء وكأنه يحايل الدموع لكي تتساقط منه، قامت الزوجة من وسط الحاضرين وتتوسل للقاضي قائلة: لا تصدقوه فهو بارع في الكلام كما أنه بارع في التخفي خلف الملابس الرثة التي يرتديها، ويخدع بها كل الناظرين إليه ويحصل منهم على الصدقة، وأنا أعرفه جيدا منذ أن كنت زوجته على مدار 5 سنوات تحملت خلال تلك المدة بخله وكذبه، حيث أجبرني على العمل فى الشقق كخادمة لكي أحصل على فلوس لسد احتياجات أطفالنا التوأم.

وفجر محامي السيدة مفاجأة عندما تقدم إلى القاضي، وقدم شهادة من بنك تفيد بأن رصيد الزوج تعدى 600 ألف جنيه، من خلال خطابات البنك التي يرسلها إلى عملائه كل فترة لمراجعة الرصيد.

وكان قد قضي حكم المحكمة بإلزام الزوج المتسول أن يدفع لزوجته نفقة ومتعة بقيمة 20 ألف جنيها.

اقرأ أيضًا: زوجة في دعوى خلع بمحكمة الأسرة: «سرق حنفية المطبخ لما طلبت الطلاق»