الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حبيبة» تطلب خلع زوجها.. «خد غرضه ورماني في الشارع»

تعبيرية عن خلع زوجها
تعبيرية عن خلع زوجها

"حبيته واتجوزته وسبت أهلي عشان يرميني في الشارع من أجل إدمانه على مخدر الشابو، خد غرضه"، تلك الكلمات بررت بها "حبيبة. ق" البالغة من العمر 30 عامًا، سبب تواجدها في محكمة الأسرة بالتجمع الخامس للفصل في دعواها بخلع زوجها.

تروي الزوجة تفاصيل زوجها من "طارق. م"، 35 سنة، والذي يملك عدة محلات لبيع المصنوعات الجلدية، قائلة: "إنها بداية معرفتها به كانت من خلال بعض المقربين منهما، ثم نشأت بينهما علاقة عاطفية".

وتابعت: "أنه بعد ذلك تقدم طارق لخطبتها من أهلها، ولكن المفاجأة كانت برفض أهلها الزواج منه، بسبب عيشه في القاهرة".

تقول حبيبة: "بعد خلافات بين الأهل على النزول للقاهرة والمعيشة بمفردي، قام والدى بقفل الموضوع ورفض الزواج من تلك الشاب، وبالفعل تظاهرت أمامه بغلق الموضوع، بيت النية للخروج من المنزل بصحبة الشاب الذى أجد فيه كل الصفات التى تجعلنى أتمسك بالزواج منه، ولم ألتفت إلى أهلى وكلامهم".

تكمل الزوجة حديثها: "وبالفعل تم تنفيذ الخطة التى قام بتدبيرها زوجى وبعد نزولى للقاهرة لم أجد ما قاله نهائيا، فزوجى يعيش بمفرده بمنزل لم أجد فيه غير سرير وتلاجة وبوتجاز فقط، وليس ميسور ماديا".

"وافقته على المعيشة معه وبعد أتمام 4 أشهر تم الزواج بيننا، لكنى لاحظت تغييره تماما، ودخول بعض السيدات إلى غرفة نومى، وبعد سؤاله، يبرر وجودهم قائلاً:"قريبى من البلد"، ولاحظت من الإشارات الموجودة بينهم وجود علاقة ودخل الشك بعدها إلى قلبى، وبعد مواجهته نكر كل ما رأيته وشعرت بيه".

"دخلنا فى مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة انتهت بتركى بالشارع، فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده وحملت رقم 2105 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الأن.

أقرأ أيضاً:«سعيد» يطلب تطليق زوجته.. «ثعبان تحت السرير عاوزة تخلص منى»