الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صادق» يطلب تطليق زوجته.. «جسمها كله حبوب.. عندى نفور منها»

تعبيرية عن خلافات زوجية
تعبيرية عن خلافات زوجية

زوج أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر يطالب بتطليق زوجته لشعوره بنفور شديد في التعامل معها، لظهور بعض التقرحات الشديد بجسمها مما جعله يقوم بنصيحتها بزيارة الطبيب، وبعدها، شعر باستحالة المعيشة معها، نتيجة ضرر نفسي ومادي.

يروى الزوج تفاصيل زواجه قبل 18 شهرًا تعرفت على "جميلة، ك" 30 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة، ربة منزل، وبعد مدّة تعرف بيننا، وجدتها السيدة التي أبحث عنها للزواج، بكل تفاصيلها، فهي بوشوشة ومحبوبة وَسْط الأهل، ومتدينة، وصاحبة قرار.

ويقول الزوج: "بعد موافقة الأهل تم تحديد موعد الزفاف وانتقلنا للمعيشة سويًا بعش الزوجية، وعشت معها في سعادة لم أجدها من قبل يسودها الهدوء وراحة البال، لاحظت في بعض الأوقات وجود ندبات غريبة بجسدها لكنها بررت ذلك بوجود حساسية مفرطة وهي بتتعالج منها".

ويشكو الزوج زوجته أمام محكمة الأسرة والدموع تسيل من عينه نادبًا حظه واختياره، زوجتي لديها مرض طفح جلدي غريب ينتشر بصورة سريعة و علمت من الطبيب في حالة وجود أطفال، سوف يتم نقل المرض وراثيًا من الأم، وبعد مشاورات بين "جميلة" وأهلها لم تقتنع ورفضت إقامتها بالمستشفى لأنها تريد الإنجاب، وبكت بشدة تاركة المنزل وهاربة إلى الشارع باليومين وبعد عودتها، تتوعد بالذهاب للطبيب للعلاج، لكنى شعرت وقتها بعدم الراحة وعند الطلاق أختلق والدها الخلافات.

فلجأت صادق إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق للضرر منها وحملت رقم 1390 لسنة 2021، ومازال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:«نرمين» تطلب خلع زوجها: «قفشته مع بنت البواب في وضع مخل»