الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محمود» يطلب طلاق زوجته: ناسية بتها وجوزها

تعبيرية عن خلافات زوجية
تعبيرية عن خلافات زوجية

"ناسية بتها ومهتمة بشغلها.. بشوفها صدفة"، بتلك الكلمات برر "محمود.ك"، 38 سنة، مهندس، تواجده داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر بعدما قام برفع دعوى طلاق للشقاق ضد زوجته، وذلك نتيجة الضرر العائد على بيته وشخصيته.

ويروى الزوج تفاصيل زواجه من "هبة. ص"، 30 سنة، ممرضة بمستشفى حكومية عيادة، زواج تقليدي، عن طريق أحد الأقارب، وبعدما جلست معها وجدتها متدينة وملتزمة ومحترمة وبنت أصول، وافقت على الزواج، دام زواجنا 15 شهر فقط.


يكمل الزوج حديثه: "لم أعلم بأنها تعشق عملها وتفضله على منزلها، فزوجتي لم تحصل على إجازة زواج غير ثلاثة أيام فقط، لكونها الممرضة الوحيدة بالمركز ولابد من الحفاظ على شغلها حتى لا يستعين الطبيب المسئول بغيرها.


وتابع الزوج: ظهرت الخلافات بعد تأخرها بعملها حتى منتصف الليل وغير ذلك، " ممكن تبا باليومين "، حاولت تغيير ها لكنها لم تنتبه لكلماتي فهي تستمع لكلمات الطبيب صاحب العيادة عن حديث زوجها.


ويختتم الزوج: "لم أجد نفسي معها بل وهي لا تريد التغير نهائيا، بتحسب الشغل عن جوزها، فطالبتها باتمام إجراءات الطلاق بكل هدوء لكنها تراجعت ولولدها يقوم بتهديدي لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة، ورفعت دعوى قضائية، وحملت رقم 3251 لسنة 2021، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:«صادق» يطلب تطليق زوجته.. «جسمها كله حبوب.. عندى نفور منها»