الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رحاب» تطلب الخلع: «بيجبلي أكل قطط.. وبخيل»

تعبيرية خلافات زوجية
تعبيرية خلافات زوجية

رفعت ربة منزل تدعى " رحاب. س"، 30 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وتطلب فيها خلع زوجها مبررة طلبها قائلة: "بخيل وبيشيل فلوسه بالبنك. بيأكلنا أكل قطط".

تروى الزوجة تفاصيل زواجها من "سيد.ش"، 37 سنة، موظف بشركة لتوريد الملابس، بأنه زواج نابع عن قصة حب بالنظرات فقط ولا يدور بينهما حديث واحد، وبعد الخطوبة وجدته حريصا وليس بخيلا مثل الآن.


تكمل الزوجة: "لاحظت عيوب زوجي بعد 60 يوما فقط من الزواج وبعدها ظهرت الخلافات، كلما طالبته بشيء يترك المنزل ويعود في منتصف الليل بدونه.. لاحظت تحديد أكله مع القطة المفضلة التي يقوم بتربيتها".


تشكو الزوجة زوجها أمام مكتب تسوية المنازعات، قائلة إنها طالبته كثيرا بالنزول للبحث عن عمل لكنه يرفض وبشدة، لجأت وقتها لوالدي ونصحني بالعمل بالمنزل من خلال بعض الأصدقاء الموجودين معه بمحله شغل إلكتروني".


وأضافت: "لجأت إلى محكمة الأسرة بعد رفض زوجي الشغل من البيت وخارجه، لعدم إتمام أجراءات الطلاق في هدوء، فهو لايفعل شيئا حاليا إلا التهديد مقابل العودة لمنزل الزوجية، لكني خاذت القرار بفع الدعوى التي تحمل رقم 3027 لسنة 2021، ومأزالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة لم يتم الفصل فيها حتى الآن".

اقرأ أيضا.. «سعيد» يطلب تطليق زوجته.. «ثعبان تحت السرير عاوزة تخلص منى»