الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:28 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اختفى 8 أشهر.. امرأة تطلب الخلع بعد اكتشاف مكان زوجها لهذا السبب

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

حضرت زوجة في العشرينات من عمرها تُدعى "نهى" إلى محكمة الأسرة زنانيري، لرفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها بسبب تركه المنزل منذ 8 أشهر دون سبب، ورفضه العودة والإنفاق على ابنته.

دعوى خلع

وقالت الزوجة في دعواها إنها تزوجت من زوجها الذي كان شابا ناجحا في عمله، وتقدم لخطبتها فوافقت عليه بحكم معرفتهم السابقة له وكونه مناسبا لها.

وأوضحت أنه كان يعاملها بشكل جيد ويحترمها خلال فترة الخطبة، وبعد فترة صارحها بإعجابه بها وطلب منها التسرع في تجهيزات الزواج، إلى أن تم الزواج.

وأضافت الزوجة: "وبعد زواج دام 3 سنوات، تحملت خلالهم أسلوبه السيء وأزماته المادية ولم تخبر أحد بأي شيء، بعد فترة علمت بحملها كانت سعيدة للغاية، لكن زوجها لم يكن سعيدا بهذا الخبر، وأخبرها بأنه لا يريد أطفال في الفترة الحالية، لكنها أقنعته بأن الله سوف ييسر الأحوال ويرزقهما من أجل تربية الطفل، لكن ازدادت المشكلات بينهم بعد ولادة الطفلة".

تابعت: "بعد ما ولدت كنت بقعد في بيت أهلي كتير عشان أوفر في المصاريف وأهلي يصرفوا عليا، بعد فترة رجعت لكن هو بقى يسيب البيت كتير وبقاله 8 شهور مرجعش، سألت عليه ومحدش كان بيقولي مكانه، بعد كدة عرفت من أهله أنه تزوج واحدة تانية وعايش معاها، اتحايلت عليه عشان يرجع يصرف علي بنته رفض".

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة زنانيري، بعدما قررت رفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، فأقامت دعوى حملت رقم 956 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة في المحاكم حتى الآن.

اقرأ أيضا:كواليس مصرع عروسين في انقلاب سيارة «الزفة» في منشأة القناطر

​​​​​​