الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:19 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25، بتراجع عرب السويركي "أحمد العوضي" عن إدمانه المخدرات بعد تذكر وعده لوالدته "سلوى عثمان" ومن هنا يبدأ رحلة علاج الإدمان بمساعدة أنغام "كارولين عزمي".

مسلسل حق عرب الحلقة 25

وتستكمل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25، بشفاء أحمد العوضي من الإدمان بتواجد جميع أحبائه حوله على رأسهم أصدقاءه وأنغام وصباح "وفاء عامر"، واجتمع جميعهم مع "أبو عمار"، حيث يكشف لهم أن افتتاح تجارتهم في المغربلين ستتم فيطلب منه عرب إدارة صباح لتلك التجارة لأن لديها طريقا مع معظم التجار في السوق.

مسلسل حق عرب الحلقة 25

وتكشف الأحداث أيضا عن بيع علي شقيق عرب حصته في المنزل إلى رباح "وليد فواز" حيث يطالب الأخير شقيق عرب ورق بذلك بعدما أخذ منه المال ودفعها جزءا من منزل جديد.

وتستكمل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 10 ببدء افتتاح متجر الخشب من قبل عرب السويركي في المغربلين حيث يقوم بإعلان عن هذا المتجر أمام جميع أبناء الحارة ويعلن صباح شريكة في هذا العمل، وتبدأ صباح هي الأخرى في تفخيم عرب وتؤكد على أنه أصبح أكبر معلم في المغربلين حتى يقطع حديثهم دخول عبد ربه ومن هنا يبدأ التحدي بينهم وبين عرب.

مسلسل حق عرب الحلقة 25

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25، باكتشاف عبد ربه بوضع حنان منوم له فيتشاجر معها، أما عن علي فيعترف لعرب ببيع نصيبه في المنزل ما يؤدي إلى غضب عرب بشدة ويقوم بضرب عرب ويهدده بأن المنزل سيكون على الورق بس ولن يستطيع أن يأخذه منه.

اقرأ أيضا: انتهاء تصوير مسلسل ”حق عرب” بطولة أحمد العوضي