الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:01 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إحالة أوراق المتهم بإضرام النار في شقة خطيبته السابقة للمفتي رفع اشغالات شارع حسين مهران بالمنيرة وتحسين مستوي النظافة بجزيرة محمد بالوراق جولة ميدانية لنائب محافظ الجيزة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بأبو النمرس السواق هرب.. ميكروباص يسير عكس الاتجاه ويدهس مواطنين ميناء دمياط يستقبل 61 سفينة ببضائع متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية مجلس مدينة قها يتابع استمرار استقبال طلبات التصالح في البناء بالتزامن مع ثورة 30 يونيو.. خبير اقتصادي يرصد ما أنجزته الدولة في الملف الصناعي ”شمس في مدينة الظل” على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.. الليلة ”طبيب رغم أنفه” و”ثورة الفلاحين” الليلة بروض الفرج والسامر ضمن مهرجان فرق الأقاليم اتجاه واحد”.. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم محافظ الغربية يشهد احتفال ”الغربية” بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في محو الأمية قومية البحيرة تعرض ”السد” بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية

تل أبيب تسلم الوسطاء مقترحها بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل، أن تل أبيب سلمت الوسطاء اليوم الثلاثاء مقترحها بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين، وفقا لما أفادت به هيئة البث للاحتلال الإسرائيلي نقلًا عن مصادر.

كما أعلنت هيئة بث الاحتلال الإسرائيلي، أن 4 ألوية تنفذ عملية رفح الفلسطينية في هذه الأثناء و6 ألوية شاركت فيها منذ بدايتها.

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن إعلام فلسطيني بسقوط 6 شهداء وعدد من الجرحى بينهم طبيب جراء إطلاق الاحتلال النار بمحيط مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة.

وأفاد يوسف أبوكويك، مراسل القاهرة الإخبارية، من خان يونس، باستشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف طيران للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال "أبوكويك"، إن الفصائل الفلسطينية تخوض اشتباكات ضارية مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي التي توغلت قرب مسجد العودة فى مدينة رفح الفلسطينية.