الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:19 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”عيد الأضحى” و”الكتابة وتطوير الذات” في العدد الجديد لمجلة مصر المحروسة منذ قليل.. حافلة الأهلي تصل ملعب مباراته أمام الاتحاد لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي

عودة ثلاثي الفريق الأبيض بعد الراحة.. وتدريبات بدنية خاصة قبل مواجهة سيراميكا

الزمالك
الزمالك

انتظم ثلاثي الزمالك عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا والسنغالي إبراهيما نداي في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض التي أقيمت مساء اليوم على ملعب «حلمي زامورا»، في إطار الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان ثلاثي الزمالك غابوا عن تدريبات أمس بعد الحصول على إذن البرتغالي جوزيه جوميز، نظرا إلى ظروف خاصة بهم.

وشارك اللاعبون في جميع فقرات المران بصورة طبيعية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

كما خاض جميع لاعبي الزمالك، فقرة بدنية خاصة في المران بقيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب فقرة خاصة بالكرة، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها 14 من يونيو الحالي، على ملعب السويس الجديد، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.