الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 11:38 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محاضرات فنية من «جوميز» وبدر حامد لقطاع الناشئين في الزمالك (صور)

جوزية جوميز أثناء المحاضرة
جوزية جوميز أثناء المحاضرة

ألقى بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء، محاضرات فنية مساء اليوم الثلاثاء على مدربي القطاعات «الناشئين - البراعم».

وتعد هذه المحاضرات بناءاً على التنسيق بين رئيس قطاعات الناشئين والبرتغالي جوزية جوميز، لتطبيق الاستراتيجية المخصصة للنهوض بالمدربين، من أجل مواكبة التطورات الحديثة في علم التدريب بهذه المراحل العمرية.

وحرص بدر حامد وجوزيه جوميز على شرح العديد من الأمور والمواقف الخططية والفنية للمدربين من خلال محاضرة منفصلة لكل واحد منهما على حدة.

وفي سياق متصل قام بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين بتقديم التهنئة للبرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون الذي تواجد في المحاضرة، بمناسبة التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، متمنياً لهم الفوز بمزيد من البطولات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ووجه رئيس قطاعات الناشئين والمدربون الشكر والتقدير للبرتغالي جوميز على تواجده لإلقاء محاضرات فنية للاستفادة من الخبرات التي يتمتع بها.

من جانبه أعرب البرتغالي جوزيه جوميز عن سعادته بالتواجد وسط المدربين والتنسيق المتبادل والتواصل مع بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين في كل الأمور، مؤكدا أنه سيقدم كل خبراته لهم من أجل استفادة الجميع بالوصول إلى أفضل مستوى ممكن.

وأكد جوميز أن قطاع الناشئين بالزمالك يضم لاعبين على مستوي متميز، مشدداً على أن الهدف هو الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تستمر المحاضرات الفنية لمدربي القطاعات خلال اليومين المقبلين.