الطريق
الجمعة 26 يونيو 2026 08:23 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرعلاء السعودي
رئيس التحريرعلاء السعودي
مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية ”شوفتوا الخاين” بعد ساعات من طرحها عايدة رياض: محمد رمضان ممثل عبقري.. ومحمد سامي مخرج يفهم الناس «ناسنا»: المبادرات المجتمعية تصنع التغيير وتدعم الشباب في بناء الجمهورية الجديدة حسام إبراهيم: مبادرة «يلا بينا نروح سفنكس» لتمكين ودمج جيل ألفا وزد في مشروعات التنمية المستدامة الشرقية تدشن أول مشروع للاستزراع السمكي بحقول الأرز لتعظيم الإنتاج الزراعي المستدام الأرصاد تكشف.. توقعات حالة الطقس غدا الجمعة دعاء زهران تشيد بزيادة المعاشات: قرار يعكس إنسانية القيادة السياسية وحرصها على صون كرامة المواطنين عياد رزق: 30 يونيو جسدت وعي المصريين وقدرتهم على حماية مستقبل الدولة النائب حسين أبو العطا: 200 عام من الدبلوماسية المصرية تؤكد ريادة الدولة واستعادة مكانتها الدولية في عهد السيسي تعيين الدكتور رضا الوكيل رئيساً لـ ”دار الأوبرا المصرية”.. وياسر شعلان رئيساً للإدارة المركزية للموسيقى والباليه محمد مصطفى السلاب: إعادة هيكلة مركز تحديث الصناعة خطوة طال انتظارها لإعادة بناء ذراع حقيقي لتطوير الصناعة الدكتور القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

محافظ جنوب سيناء يتفقد مجازر الطور ويوجه برفع كفاءة ”مجزر الماشية” بالكامل عقب إجازة العيد

محافظ جنوب سيناء يتفقد مجازر الطور للدواجن والماشية
محافظ جنوب سيناء يتفقد مجازر الطور للدواجن والماشية
مجازر طور سيناء للدواجن والماشية

في إطار جهود المحافظة المستمرة للتأكيد علي سلامة الغذاء المقدم للمواطنين ، قام اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء، بجولة ميدانية موسعة بمدينة طور سيناء، تفقد خلالها سير العمل بالمجزر النصف آلي للدواجن والمجزر النصف آلي للماشية، رافقه خلال الجولة رئيس مدينة الطور، ومديرة مديرية الطب البيطري، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة..

ومن جانبه تابع المحافظ مراحل العمل بالمجزر النصف آلي للدواجن، بدءاً من الذبح وحتى التعبئة والتغليف و التجميد، مشيداً بمستوى النظافة والتعقيم المتبع داخل المجزر، و مؤكداً أن الإلتزام بالإشتراطات الصحية والبيئية يضمن تقديم منتج آمن وعالي الجودة للمستهلك ..

وأشاد المحافظ بتجربة إشراك القطاع الخاص في عملية التشغيل والإدارة، موضحاً أن هذا التعاون يضمن كفاءة الإنتاج وإستمرارية تقديم منتجات عالية الجودة للمواطنين وفق أحدث النظم الصحية..

وفي نفس الإطار تفقد المحافظ المجزر النصف آلي للماشية، حيث وجه بوضع خطة لرفع كفاءته وتطويره بالكامل، عقب إجازة العيد مباشراً، مع تنفيذها أثناء التشغيل دون توقف العمل، وذلك لضمان إستمرار توافر اللحوم للمواطنين، موجهاً بالإلتزام التام بالفحص البيطري الدقيق قبل وبعد الذبح وتفعيل الرقابة على الأختام الرسمية..

وفي ختام جولته شدد المحافظ على أهمية التخلص الآمن والبيئي من المخلفات في كلا المجزرين للحفاظ على نظافة المنطقة المحيطة، موجهاً بضرورة زيادة الطاقة الإنتاجية لتلبية إحتياجات السوق المحلي، وتوفير المنتجات بأسعار مخفضة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين تماشياً مع خطة الدولة لضبط منظومة الأسعار...

موضوعات متعلقة