الطريق
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:12 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرعلاء السعودي
رئيس التحريرعلاء السعودي
النائب حسين أبو العطا: توجيهات السيسي تعكس انحيازًا كاملًا للمواطن البسيط ورؤية استراتيجية لبناء الإنسان المصري إيهاب محمود: قرار الرئيس بزيادة المعاشات يبرهن على البُعد الإنساني للقيادة السياسية النائب أيمن حامد: زيادة المعاشات تؤكد حرص الرئيس السيسي على دعم المواطنين والاستجابة لاحتياجاتهم النائبة ولاء الصبان: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات إنجاز اجتماعي يعزز من حقوق المواطن بقرار من الرئيس السيسي.. زيادة المعاشات 15% بداية من أول يوليو النائب حسام سعيد: زيادة المعاشات 15% تؤكد انحياز الدولة للفئات الأولى بالرعاية وتترجم توجهات الجمهورية الجديدة في الحماية الاجتماعية ثورة 30 يونيو.. السيسي يقود جهود تطوير منظومة الصحة والتأمين الصحي الشامل حملة مكبرة بقنا لإزالة وإسترداد 19 فدان من أراضي أملاك الدولة بالترامسة نائب رئيس حزب المؤتمر: توجيهات الرئيس بتوحيد برامج الحماية الاجتماعية تعزز العدالة الاجتماعية نائب رئيس حزب الاتحاد: ذكرى 30 يونيو تحل في توقيت إقليمي دقيق وتتطلب اصطفافًا وطنيًا لمواجهة التحديات محافظ جنوب سيناء يكرّم أوائل الشهادة الإعدادية ويشيد بجهود مديرية التربية والتعليم من المشدد للإعدام.. ”مستأنف دمنهور” تحيل المتهمين بقتل تاجر الذهب أحمد المسلماني للمفتي

حملة مكبرة بقنا لإزالة وإسترداد 19 فدان من أراضي أملاك الدولة بالترامسة

الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا

وجه اللواء الدكتور مصطفى الببلاوي محافظ قنا، بالتعامل الحاسم مع كافة أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والمنشآت العامة، وتكثيف حملات إزالة التعديات ضمن الموجات الحالية لإسترداد أراضي الدولة، ومجابهة أي محاولات للبناء المخالف أو الإستيلاء على حق الشعب فرضاً لهيبة الدولة وتطبيقاً للقانون..

ومن جهته نفذ أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات، أسفرت عن إزالة وإسترداد 19 فداناً من أراضي أملاك الدولة ناحية الترامسة التابعة للوحدة المحلية لقرية دندرة بمركز قنا..

وجاءت الحملة بإشراف نواب رئيس الوحدة المحلية، ورئيس قرية دندرة، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا والجهات المعنية بالإشغالات والأملاك، حيث تم هدم وإزالة كافة التعديات المخالفة، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين..

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة المستمرة للحفاظ على أراضي أملاك الدولة، وتحسين مستوى الخدمات والتصدي للتعديات بكل حزم بمختلف قرى ومراكز المحافظة، بناءاً على توجيهات القيادة التنفيذية على مواصلة رصد ومتابعة أي حالات تعدٍ جديدة والتعامل معها فوراً في المهد لمنع عودتها مرة أخرى...

موضوعات متعلقة