الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:19 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرح البرومو الدعائي الأول لـ«Dracula» في التعاون الأول بين Netflix وBBC

Dracula
Dracula
كشفت شبكة فضائية "bbc"، عن البرومو الدعائي الأول لأحدث أعمالها الدرامية، والمقرر أن يكون بعنوان "Dracula"، والذي سيتناول العديد من التفاصيل التاريخية عن شخصية دراكولا، ومعاركه مع حفيد فان هيلسينج، وقصة حبه الحقيقية الوحيدة، دون أن تكشف عن موعد عرض أولى حلقاتها.
ومن المنتظر أن تتبع شبكة "bbc" طريقة عرضها مع مسلسلاتها التي كانت قد حققوا نجاحًا كبيرًا من قبل مثل مسلسل "Sherlock"، الذي كانت عدد حلقات موسمه الأول 4 حلقات، لتكون عدد حلقات الموسم الأول من المسلسل المنتظر "Dracula"، أن تكون 3 حلقات، وألا تزيد مدة الحلقة عن 90 دقيقة.

ويذكر أن من المنتظر أن تشارك شبكة "Netflix"، في إنتاج وتوزيع المسلسل، لذا سيتم إذاعة المسلسل المنتظر على كل من شبكة نتفلكس، و "bbc"، وكان توقع بعض من النقاد عبر موقع تقييم الأفلام "IMDB" أن يتم عرض أولى حلقات المسلسل قبل نهائية العام الجاري.

"Dracula" من بطولة كل من جون هيفيرنان، ساشا داون، مورفيد كلارك، جوناثان آرياس، ليندسي مارشال، شانيل كريسويل، وآخرون، ومن المقرر أن تكون الحلقة الأولى من إخراج جوني كامبل، والثانية من إخراج دامون توماس، والثالثة من إخراج بول مكجويجان.