الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:34 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النهاردة 11 11.. خبير فلك يكشف لـ”الطريق” حقيقة الأسطورة

ما هي حقيقة رقم 11 - 11؟
ما هي حقيقة رقم 11 - 11؟

"11-11".. الرقم الذي يعد حديث العالم، حيث تضاربت الأقاويل، حول المعنى الحقيقي، لهذا الرقم، وما إذا كان هذا الرقم له معنى طيب أو معنى سيء بالنسبة للبشر.

ويوافق اليوم الاثنين 11 نوفمبر، وهو التاريخ الذي يحمل نفس الرقم، ويقول الدكتور رائيف رأفت، خبير علم الفلك واستاذ علم الأرقام، إن رقم 11- 11، هو رقم له طاقة جيدة على الأشخاص، وخصوصًا في الأمور التي تتعلق بالحب والعاطفة والرومانسية.

وأضاف "رائيف" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن هذا الرقم، يتربط، بخلق أجواء أسرية جيدة، وتحسين الحالة المزاجية للأشخاص، قائلاً" اليوم فيه جو أسري حلو ومناسب سيشعر الجميع بحالة من المودة والتعاون الكبيرة بين بعضهم البعض".

اقرأ أيضًا: خبيرة فلك تحذر من ظاهرة خطيرة يشهدها العالم الأيام القادمة

وأكد خبير الفلك أن الأقاويل التي تتردد حول من تقع عينه على رقم 11-11، فيكون هناك "جن" يلازمه، لا أساس لها من الصحة، مبينًا أن رقم 11-11، رغم كونه يتمتع بقدر كبيرة من العاطفة، إلا أنه يمتاز بالقوة أيضًا.

وأوضح أن هذا الرقم يحمل خيرًا كثيرًا معه، قائلاً "اللي بيشوف رقم 11-11 بيقابل خير، كثير سواء شافه في الأحلام أو اليقظة، ومن يتكرر رقم 11-11 في حياته تكون علامة على الروحانيات".

وأشار إلى أن يوم 11-11 مناسب للارتباط والزواج، ويفضل الإكثار من الدعاء في هذا اليوم، لأن هذا الرقم له تأثير في العقل الباطن، لمن يراه بشكل متكرر، أو يتكرر في ذهنه، مضيفًا أن مرور كوكب عطارد أمام الشمس، في اليوم الموافق فيه هذا الرقم، من الممكن أن تسبب تأثيرًا سلبيًأ إلى حد ما ولكن قوة هذا الرقم تواجه هذه السلبية.