الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:22 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة يطلق مبادرة تضامنية مع الجماهير بسبب وباء كورونا

برشلونة
برشلونة

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني عن مبادرة تضامنية مع الجماهير؛ وذلك خلال مواجهة نادي أتليتكو مدريد الإسباني، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب "كامب نو" في الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الموسم الحالي، وذلك بعد استئناف مسابقة الدوري المحلي منتصف يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني أطلقت مبادرة "هنا نلعب جميعًا، حيث سيتم وضع قمصان رسمية بأسماء الجماهير، وسيكون هناك دخلة يظهر فيها 15 ألف قميص وصورة تذكارية للجماهير بمدرجات كامب نو".

وأضافت الصحيفة أنه سيتم بيع القمصان بسعر 65 يورو، حيث ستحمل نقشًا تذكاريًا يجعلها فريدة من نوعها، مشيرة إلى أن الهدف من هذه المبادرة هو محاربة العواقب الاجتماعية والاقتصادية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19، كما تهدف المبادرة إلى ذهاب جزء من الأرباح إلى مكافحة العواقب الاجتماعية والاقتصادية للوباء العالمى.

اقرأ أيضًا: الكاف يقرر دعم الاتحادات الإفريقية المتأثرة بفيروس كورونا

وكان خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، قد أكد على أن 11 يونيو هو موعد استئناف الدورى الإسباني، والذى توقف لأكثر من شهرين ونصف بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضافت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رابطة الليجا الإسبانية استقرت على إنهاء النسخة الحالية من الدورى الإسبانى فى الـ19 من شهر يوليو المقبل، على أن يبدأ الموسم الجديد يوم 12 أكتوبر المقبل، أى بعد موعده الطبيعى بشهر، حيث كان دائمًا يتم إنطلاقه فى الـ12 من أغسطس من كل عام.