الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:44 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيقة محمد رمضان ترد لأول مرة في رسالة مفاجئة على منتقدي شكلها

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان
حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

ردت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، اليوم الثلاثاء، لأول مرة على التنمر التي تعرضت له بسبب شكلها في الصور التي تم تداولها من حفل زفافها والذي انعقد قبل يومين.

وكتبت إيمان رمضان، في تدوينة لها عبر موقع "تويتر": "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدًا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة، بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

ونشرت عدة صور من حفل زفافها على زوجها حسام حامد، وأضافت: "مش مهم شكلك يبقى حلو المهم روحك تبقى حلوة".

اقرأ أيضا| أول رد من شقيقة محمد رمضان بعد أزمة حفل زفافها (صور)

واحتفل الفنان محمد رمضان، مساء الأحد الماضي، بزفاف شقيقته "إيمان"، في حفل عائلي ضم عدد محدود من الأهل والأقارب، وأثير ضجة كبيرة عقب الحفل، وهاجم عدد كبير من المتابعين والإعلاميين الفنان محمد رمضان، بسبب إقامة الحفل دون اتباع الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وظهر الحضور في الحفل دون الحرص على التباعد، ودون ارتداء كمامات كما حرص رمضان على التقاط صور تذكارية مع الحضور وظهر وهو يُقبل ويحضن البعض، مما يمثل مخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

وبعد انتشار صور وفيديوهات من حفل الزفاف، توجهت مأمورية الأمن إلى الفيلا على الفور، خلال الحفل وتم واصطحاب المهندس حسام حامد زوج شقيقة الفنان محمد رمضان إلى ديوان قسم شرطة الشيخ زايد، للاستماع لأقواله.

وأطلقت الشرطة سراحه، بعدما دافع عن نفسه، موضحًا أن الحفل كان مقتصرًاعلى العائلة فقط، وبعد انتهاء المحضر أكمل زواجه.

موضوعات متعلقة