الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:28 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. محمد إيهاب عن عودة النشاط الرياضي: ”احنا مش زي الدول اللي رجعت نشاطها ولا عندنا إمكانياتهم”

محمد إيهاب
محمد إيهاب

عبر الرباع المصري، محمد إيهاب، بطل العامل في بطولة رفع الأثقال، عن رفضه لعودة النشاط الرياضي في مصر في الفترة الحالية، وفي ظل الظروف الراهنة والتهديدات المستمرة لجائحة فيروس كورونا في مصر.

وقال بطل العالم في رفع الأثقال خلاص تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن النشاط الرياضي ما هو إلا وسيلة ترفيهه، لا تستدعي أن نضحي بحياة أحدهم من أجل عودته، وأن أي بطولة في العالم يمكن تعويضها ولكن حياة اللاعبين من المسؤول عنها.

وأضاف محمد إيهاب في تصريحاته للطريق:" لا يصح أن نصرح بعودة النشاط الرياضي من جديد، ونعلل بأن الدولة الفلانية رجعت نشاطها، أحنا مش زي اللي رجعوا ولا عندنا نفس إمكانياتهم".

وواصل الرباع المصري:" لا يصح أن يكون عندي ألف حالة إصابة في اليوم بالفيروس المستجد، وأجي أقول هرجع الرياضة في مصر، التي تعد ما هي إلا وسيلة ترفيه لا تقارن بالسلامة والصحة العامة للجميع".

وأردف:" ولو قررنا العودة وأعلنت الجهات المسؤولة عن عودة النشاط، وبدأوا معسكر للاعبين للاستعداد للأولمبياد، وتوفي أحدهم لا قدر الله، من المذنب وقتها، من يضمن سلامة المتبقيين؟".

اقرأ ايضًا: على طريقة ”لا كاسا دي بابل”.. قناة الأهلي تستمر في الرد على تجاوزات مرتضى منصور

واختتم:" والدليل على أهمية حياة اللاعبين أهم من البطولة نفسها، أن هناك دول متقدمة أرسلت جوابات رسمية للمنظمية أعلنوا عن انسحابهم من الأولمبياد قبل تأجيلها، في حال تم إقامة البطولة في موعدها السابق".