الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:38 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كنزي عمرو دياب تصدم والدها في اليوم العالمي للأب.. شاهد ماذا فعلت

كنزي وعمرو دياب
كنزي وعمرو دياب

فاجأت كنزي ابنة الهضبة عمرو دياب متابعيها وجمهور والدها بطريقة احتفالها باليوم العالمي للأب حيث نشرت صورة جديدة تجمعها بوالدتها في نفس الوقت الذي ينشر فيه الأشخاص صورهم مع أبائهم.

وكتبت كنزي عمرو دياب على الصورة التي نشرتها من خلال خاصية الستوري عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أفضل إنسانة في العالم".

وتعد بنات الهضبة عمرو دياب من أكثر أبناء النجوم إثارةً للجدل بسبب الصور والفيديوهات التي ينشرنها وذلك بالإضافة إلى الظهور النادر له معهن.

ومن ناحية أخرى كانت كنزي ابنة الهضبة قد شاركت متابعيها وأصدقائها بنشرها مقطع فيديو قصير ظهرت من خلاله وهي تؤدي تحدي المناديل الورقية داخل غرفتها، وهو ‏التحدي الذي شارك به عدد من المشاهير قبل أسابيع.‏

اقرأ أيضًا: ذكريات ورسائل مؤثرة.. شاهد كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأب (صور)

وجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب طرح مؤخرًا ألبوم "سهران"، الذي يضم 12 أغنية جديدة ، وقبلها طرح أربعة أغنيات على طريقة "السنجل" في موسم الصيف.

وكانت آخر أعماله، هي الموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسل "لعبة النسيان"، الذي نافست به الفنانة دينا الشربيني ضمن السباق الرمضاني لعام 2020، ويعد ثالث بطولة درامية مطلقة لها، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: على طريقتها الخاصة.. شاكيرا تحتفل باليوم العالمي للأب بهذه الصورة