جريدة الطريق

”عيد الأب” و”هيدي كرم” و”غادة والي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

هيدي كرم ونجلها
دعاء راجح -

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، وأبزرها: "هيدي كرم، وعيد الاضحى 2021، واحمد السقا، وفرجاني ساسي مع الزمالك، ومسلسل ليه لا الجزء الثاني، وعيد الأب، وحنين حسام، وغادة والي".

 

هيدي كرم

 

 

شهدت الساعات الماضية، هجوم ناري من رواد السوشيال ميديا على الفنانة هيدي كرم ونجلها، بعد نشرها فيديو خلال ممارسة نجلها رياضة الضغط بينما "هيدي" تحمل على ظهره، وهو ما أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا: ”استتروا”.. محكمة السوشيال ميديا ضد هيدي كرم وابنها بسبب ”فيديو”

 

عيد الاضحى 2021

 

 

كشف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك ستكون في جميع المساجد، التي تقام بها صلاة الجمعة فقط، مع عدم إقامتها في الساحات.

 

اقرأ أيضًا: بيان من الأوقاف بشأن صلاة عيد الأضحى المبارك

 

احمد السقا

 

 

في الدورة الـ5 من مهرجان الجونة السينمائي، تم الإعلان عن منح جائزة الإنجاز الإبداعي للفنان أحمد السقا، تقديرًا لمسيرته السينمائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.

 

اقرأ أيضًا: مهرجان الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي لـ أحمد السقا

 

فرجاني ساسي مع الزمالك

 

 

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يحدث أي اتصال رسمي بين النادي واللاعب فرجاني ساسي، مبينًا أنه حين عودته إلى القاهرة سيتم الحديث معه.

 

اقرأ أيضًا: رئيس الزمالك: فرجاني مازال في النادي ونفتخر بوجوده.. ومفاوضات التجديد لللاعبين مستمرة

 

مسلسل ليه لا الجزء الثاني

 

 

في موسمه الثاني، استطاع مسلسل "ليه لأ" تحقيق نجاح كبير، بحكاية جديدة بطولة الفنانة منة شلبي، وتدور الأحداث حول طبيبة العيون "ندى"، والتي تتغير حياتها عندما يتطلب منها الأمر إنقاذ حياة طفلة رضيعة.

 

اقرأ أيضًا: عبارة عن قطعة ”بازل”.. كيف ظهرت منة شلبي في بوستر ”ليه لأ”؟

 

عيد الأب

 

 

على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وجهت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة إلى روح والدها الراحل سمير غانم، احتفالا بعيد الأب، قائلةً: "Happy father’s day pappy وحشتني جدااا".

 

اقرأ أيضًا: رانيا فريد شوقي توجه رسالة مؤثرة لوالدها في عيد الأب (فيديو)

 

حنين حسام

 

 

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابياً، في إتهامها بـ"الإتجار في البشر"، في القضية المعروفة إعلاميًا: "فتيات التيك توك".

 

اقرأ أيضًا: الجنايات تحسم مصير فتاتي ”التيك توك” مودة الأدهم وحنين حسام

 

غادة والي

 

 

وسط حضور عدد من المشاهير، احتفل حسن أبو الروس أمس الأحد، بزفافه على غادة والي، التي تعتبر واحدة من أبرز السيدات شهرة في مجال تصميم الجرافيك.

 

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها تريند جوجل.. معلومات عن غادة والي زوجة حسن أبو الروس