الثلاثاء 22 يونيو 2021 02:41 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عبارة عن قطعة ”بازل”.. كيف ظهرت منة شلبي في بوستر ”ليه لأ”؟

منة شلبي
منة شلبي

طرحت منصة شاهد الإعلان التشويقي لمسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، بطولة الفنانة منة شلبي، والذي تدور أحداثه حول قضية التبني، حيث تتبنى "منة" طفلًا في أحد دور الأيتام، وتواجه العديد من الصعوبات، إلى جاب علاقتها مع الطفل.

ويلعب أحمد حاتم دور البطولة أمام منة شلبي، ومن المنتظر بدء عرض حلقات الموسم الثاني من "ليه لأ" قريبًا، حسبما كشفت منصة شاهد.

وروج المنتج عبد الله أبو الفتوح للمسلسل، حيث نشر البوستر عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحًا أنه سيعرض قريبًا على "شاهد vip"، وظهرت منة شلبي بمفردها على البوستر كصورة مرسومة على قطعة "بازل" وكانت تحمل بين ذراعيها طفلة رضيعة.

يُشار إلى أن الجزء الأول من المسلسل قدمت بطولته الفنانة أمينة خليل، إلى جانب مجموعة من الفنانين من أبرزهم: شيرين رضا، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هاني عادل، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

اقرأ أيضًا: عاجل | تصرف غير متوقع من عمرو دياب بعد طرد ابنته من المدرسة

 

يُذكر أن آخر أعمال منة شلبي بطولة مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي عرض العام الماضي 2020 عبر إحدى المنصات الإلكترونية، مع كلا من من آسر ياسين، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، خالد أنور، مي الغيطي، أحمد خالد صالح، وإخراج محمد شاكر خضير، فيما تنتظر طرح فيلم "الإنس والنمس"، قريبًا، الذي تشارك فيه مع الفنان محمد هنيدي، ومجموعة من الفنانين منهم: صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، ومن إخراج شريف عرفة.

فن الطريق الفن منة شلبي مسلسل ليه لا الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ
بنوووك