الطريق
الأحد 12 مايو 2024 04:31 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الألبوم الكامل و”الميني ألبوم”.. منافسة قوية بين النجوم في موسم رأس السنة

تامر حسني ورامي جمال
تامر حسني ورامي جمال

تفصلنا أيامًا قليلة عن بداية السنة الجديدة والتي تشهد منافسة قوية في عالم الفن بين السينما والموسيقى والدراما، حيث يشهد العام الجديد انطلاق عدد من الألبومات والأغنيات التي تعيد بعض المطربين للساحة الفنية .

وانتهي عدد من المطربين من تسجيل أغنياتهم وينتظر دخولها مرحلة المكساج، فيما يواصل البعض تسجيل الأغنيات الأخيرة لضمها للألبوم والمقرر طرحه في موسم الشتاء.

ويرصد "الطريق" أبرز الألبومات والأغاني المقرر طرحها بموسم رأس السنة:

إليسا

تواصل المطربة اللبنانية إليسا تحضيراتها للانتهاء من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد، والمقرر طرحه بموسم رأس السنة ، وتتعاون في الألبوم للمرة الأولى مع عدد من الشعراء والملحنين داخل الألبوم، ومنهم ملاك عادل، و أغنيتن مع الشاعر بهاء الدين محمد، ونادر عبد الله، ومن الملحنين رامى جمال، وثلاث أغنيات لمدين، ومحمد يحيى، ومن الموزعين أحمد عبد السلام، وأحمد إبراهيم، ومن لبنان زياد برجي، علي المولي، وغيرهم.

صورة ذات صلة

رامي جمال
انتهى المطرب رامي جمال، من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، ويواصل حالياً العمل على اللمسات النهائية من المكساج ، ومن المقرر أن يتم طرحه مطلع العام الجديد.

ويتعاون رامي جمال في ألبومه مع نادر عبد الله وأمير طعمية، وجمال الخولى، ومحمد عاطف، وتامر حسين، وأحمد المالكي، وأحمد عرسان، وأحمد تبارك، ومن الملحنين مدين، وخالد عز، وياسر نور، ومن الموزعين نادر حمدي، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأسامة عبد المنعم، وأحمد المغربي، وسام.

نتيجة بحث الصور عن رامي جمال

تامر حسنى
يواصل الفنان تامر حسني تسجيل أغانى ألبومه الجديد، والذي قارب على الانتهاء منه لطرحه في موسم الشتاء، ويتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، وأبرزهم أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد المالكى، و من الملحنين تامر علي، ومحمد يحيى، وعبد الرحمن شوقي، ومن الموزعين شريف مكاوي، وأماديو.

نتيجة بحث الصور عن تامر حسني

ساندي
انتهت المطربة ساندي من تسجيل عدد من أغاني ألبومها الجديد، والمقرر طرحه في موسم الشتاء، ويضم الألبوم حوالى ثمانية أغانى تتنوع بين الرومانسي والحزين.
وتتعاون خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ، وفي نفس الوقت تستعد لتصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب، خلال الفترة المقبلة.

صورة ذات صلة

عاصي الحلاني
انتهى المطرب اللبناني عاصي الحلاني، من تسجيل أغنيات ومكساج ألبومه الجديد، والمقرر طرحه في مطلع السنة الجديدة ، ويضم الألبوم عشرة أغنيات تتنوع بين اللهجات مثل المصرية واللبنانية والخليجية والبدوية.

ويتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين، ومنهم سليمان دميان، وطارق مجدلاني، ونزار فرنسيس، وغانم جاد شعلان، وطوني سابا، ومعظم الأغاني من ألحانه.

صورة ذات صلة

زيزي عادل
تستعد المطربة زيزي عادل للانتهاء من الميني ألبوم الذي تعمل عليه حاليًا ، والمقرر طرحه في يناير المقبل، ويضم الألبوم ستة أغنيات.

صورة ذات صلة

سمية الخشاب
انتهت الفنانة سمية الخشاب من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تشارك بها مع الشاعر هشام صادق ، وهي من ألحانها، وتناقش الأغنية قضية اجتماعية ، على غرار أغنيتها "بتستقوى"، ومن المقرر طرحها في موسم الشتاء.

صورة ذات صلة

مجد القاسم

انتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد ، الذي يحمل اسم "باقة ورد" ، ويعمل حالياً على مكساج الألبوم، ومن المقررطرحه ضمن موسم رأس السنة، ويتضمن الألبوم عشرة أغنيات.

يتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومنهم سيد راضي وصلاح عطية ومحمود شوقي وباسم منير وحماده عصمت وريمون، وغيرهم.

نتيجة بحث الصور عن مجد القاسم

طارق الشيخ

ومن الجانب الشعبي ، انتهى طارق الشيخ من معظم أغاني ألبومه الجديد، ويعمل حالياً على المكساج ن حيث من المقرر طرحه بموسم رأس السنة، ويتضمن الألبوم ثمانية أغنيات.

ويتعاون طارق مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين منهم،عزيز الشافعي، وصلاح مندي، وعصام حجاج، ومن الملحنين حسين محمود، وتامر حجاج، ومن الموزعين أشرف البرنس، وأحمد أمين، و ميدو مزيكا، وإسلام شبيسي.

نتيجة بحث الصور عن طارق الشيخ

روبي

تستعد الفنانة روبي للعودة إلى الغناء بعد غياب سنوات من خلال ميني ألبوم، تواصل التحضيرات النهائية به، وتميل أغنياته إلى الرومانسية، والمقرر طرحه ضمن موسم الشتاء.

صورة ذات صلة