الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:15 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزارء يوجه بإكمال تنفيذ الطرق التي تربط المحافظات

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

عقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء اليوم الاثنين، اجتماعاً لاستعراض الملامح الرئيسية للخطة الاستثمارية لوزارة النقل خلال العام المالي القادم 2020/2021، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، ومسئولي الوزارتين.

وأكد رئيس الوزراء، اهتمام الحكومة بتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التى تأتى ضمن الخطط الاستثمارية لعدد من الوزارات المعنية بالبنية الأساسية والخدمات، وذلك فى إطار الحرص على دعم وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف القطاعات.

وأشار رئيس الوزارء إلى أنه عقد بالأمس اجتماعاً مع وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية لاستعراض مقترح الخطة الاستثمارية للحكومة لعام 2020/2021، وتم خلاله الاتفاق على عقد عدة اجتماعات لمناقشة واستعراض الخطط الاستثمارية للعام المالى 2020/2021 الخاصة بعدد من الوزارات الخدمية، وذلك بهدف التعرف على المشروعات ذات الأولوية التى سيتم توجيه الخطة الاستثمارية لها خلال هذا العام للبدء فى تنفيذها فى حدود الموارد المالية المتاحة.

وخلال الاجتماع، جدد رئيس الوزراء التأكيد على ضرورة الانتهاء من تنفيذ المشروعات المتعلقة بالطرق التى تربط بين المحافظات، وذلك وفقاً للتوقيتات الزمنية المحددة.

موضوعات متعلقة