الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلطان عمان يستقبل المعزين في وفاة السلطان قابوس

السلطان هيثم
السلطان هيثم

استقبل السلطان العماني هيثم بن طارق بن تيمور، بقصر العلم العامر اليوم الأحد عددا من رؤساء و ممثلين بعض الدول الأجنبية لتقديم واجب العزاء للسلطان والأسرة المالكة في وفاة السلطان قابوس.

وحضر عدد من رؤساء الدول العربية على رأسهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والوفد المرافق له والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة والوفد المرافق له ، وعضو مجلس السيادة الانتقالي السوداني حسن محمد إدريس.

كما حضر الملك أويو نيمبا كاباما ملك مملكة ترورو ، ومبعوث الرئيس يوري موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا، وحضر أيضا لتقديم واجب العزاء للسلطان العماني الأمير البريطاني الأمير تشارلز أمير ويلز، والذي أعرب عن خالص حزنه و مواساته للأسرة المالكة.

وقدم واجب العزاء بن والاس وزير الدفاع البريطاني والفريق أول السير نيكولاس كارتر رئيس أركان الدفاع البريطاني والوفد المرافق لهما ، وأعربا عن خالص تعازيهما ومواساتهما لجلالته ، بالإضافة إلى الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي الذي أعرب عن خالص مواساته ، ووزير الخارجية الإيراني جواد ظريف مبعوثا عن رئيس إيران حسن روحاني .

من جانبه تقدم السلطان العماني بخالص الشكر والعرفان لكل من تقدم له بالتعازي و المواساة الصادقة ... وحضر مراسم العزاء أفراد الأسرة المالكة .