جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 4 أغسطس 2020 03:43 مـ 14 ذو الحجة 1441هـ
أبرزهم شيكابالا.. تأكد غياب 5 لاعبين عن الزمالك أمام المصري الخميس المقبلبعد ”صاحب المقام”.. عرض فيلم “الحارث” لـ الفيشاوي وياسمين رئيس على “شاهد Vip”بعد غياب طويل.. أحمد الفيشاوي يذهب إلى السينما لمشاهدة فيلم ”الغسالة”عاجل| للمرة الثانية خلال ساعات.. حريق في محطة كهرباء بإيرانناهد السباعي تروج لـ”مملكة إبليس 2” بوصلة رقص على مهرجان شعبي (فيديو)”البحوث الإسلامية”: الأزهر يبدأ الفتاوى الشفهية اليوم بإجراءات احترازية مشددةأطباء بريطانيون: الباراسيتامول يضر أكثر مما ينفع وقد يسبب الإدمانالخزانة الأمريكية تقترض 947 مليار دولار لمواجهة أزماتها الاقتصاديةأبرزهم محمد صلاح وميدو.. نجوم فشلوا في الثانوية ووصلوا للعالميةالداخلية تعيد 9 مليار جنيه في قضايا أموال عامة و192 مليون سرقة تيار كهربائيالأولى على الدمج في الثانوية العامة لـ”الطريق”: كنت بذاكر 7 ساعات ونفسي في كلية سياسة واقتصادحماة الوطن: مصر تسير بخطي ثابتة في معركتي التنمية وحماية الأمن القومي
المحافظات

تحريف القرآن بـ”العربي” يثير الغضب في البحيرة.. والتعليم: أخطأنا وجار التحقيق

وكيل وزارة التربية والتعليم في البحيرة
وكيل وزارة التربية والتعليم في البحيرة

أثار سؤالًا في امتحان لمادة اللغة العربية؛ به نصوصًا قرآنية محرفة، غضب رواد موقع الفيسبوك ؛ على مدار الـ24 ساعة الماضية.

ومن خلال مشاركات رواد التواصل، لنموذج ورقة الأسئلة الخاص باللغة العربية، تبين وجود خطًأ فادحًا فقد طبعت عبارات، على أنها نصوص قرآنية؛ الأمر الذي استدعى المديرية للتدخل سريعًا والتعامل مع الواقعة على الفور.

وأدى تدخل محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم في البحيرة؛ إلى إحالة المتسبب في الخطأ، والتحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أنه تلقى الشكوى عن طريق غرفة متابعة الامتحانات.

أما عن عن رواد التواصل الاجتماعي؛ فقد وصف هذا الأمر بالكارثي، وحملوا مسئولية الواقعة، للإدارة التعليمية بكوم حمادة.

خطأ الامتحان جاء في السؤال الخامس، في امتحان اللغة العربية، والخاص بالخط العربي، حيث جاء نصه قال تعالى "مصر مهد الحضارة وكنانة الله في أرضه".

43e485657f11c7504c5e5b83679210dd.jpg
امتحان مادة اللغة العربية قرآن محرف سكان الكوكب الأزرق مدار الـ24 ساعة الماضية تعليم الطريق محافظات الطريق