الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبدالله السعيد: الزمالك يفاوضني بطريقة غير مباشرة.. ولم أطلب العودة للأهلي (فيديو)

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

رحب عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على أن الأمر في يد إدارة نادي بيراميدز.

وقال عبدالله السعيد، من خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، :"إن الزمالك لم يفاوضنى بشكل مباشر، ولكن بعض الوسطاء تحدثوا معي مبينين رغبة الأبيض في الحصول على خدماتي خلال الميركاتو الشتوي، كما أن الأمر في يد مسئولي بيراميدز بالتواصل مع إدارة الأبيض".

وأضاف "السعيد" :"النادي الأهلي لم يتفاوض مع للعودة للقلعة الحمراء مرة أخرى، وأنا أيضًا لم أطلب العودة.

جدير بالذكر أن الإداري الخاص بنادي بيراميدز تواجد الآونة الأخيرة بمقر الاتحاد المصري لكرة، وتم الانتهاء من تجديد عقد عبدالله السعيد لمدة 3 سنوات قادمة لينهى مسئولو بيراميدز الأزمة الدائرة حول رحيل السعيد عن الفريق، خاصة أن عقده ينتهى مع فريقه بنهاية الموسم الجارى.

ومن جانبه أكد محمود فتح الله، المدرب العام للفريق، أنه لا يوجد مجال للتفريط فى أى لاعب من صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي، موضحًا أن الجهاز الفنى بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش سيمنح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل ضغط المباريات ومشاركة بيراميدز فى ثلاث بطولات مختلفة "الدورى - الكونفدرالية - كأس مصر"، ويعانى الفريق من العديد من الإصابات، الأمر الذى سيمنح كل لاعب فرصة حقيقية للظهور لاسيما أن جميع المقيدون بالقائمة لاعبون على أعلى مستوى ولا غنى عنهم.