الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 04:12 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مقتل السعودية ندى القحطاني على يد شقيقها في الدمام

ندى القحطاني
ندى القحطاني

ركزت صحيفة "سبق" السعودية وموقع "إرم نيوز" على حادثة قتل فتاة سعودية تدعى ندى القحطاني التي لقيت مصرعها أمس الثلاثاء واتضح أنها قُتلت على يد أخيها، لكنه لم يقتلها وحدها بل راح معها العديد من الأبرياء دون ذنب.

تفاصيل مقتل ندى القحطاني

وفقا لما نوه عنه، فإن شقيق الفتاة السعودية قتلها أثناء تواجدها في حافلة مدرسية، كانت تنقل طالبات الجامعة في الدمام، وبشكل غير متوقع أطلق العديد من الأعيرة النارية، على الحافلة، وهو ما أدى إلى مقتل "ندى" وإصابة إحدى صديقاتها في الحافلة وتدعى روان السعدي، حيث إنها تعاني من حالة حرجة، كما أصيب السائق، وطُرحت العديد من التساؤلات حول السبب الذي يجعل أخا يقدم على قتل شقيقته.

وروى شقيق الفتاة التي اصيبت، والذي يدعى خالد مسعود، تفاصيل ما حدث، وذلك عبر تغريدة له على صفحته الشخصية على "تويتر"، حيث قال: "السلام عليكم أنا في مستشفى قوة الأمن العام في الدمام، أختي مصابة بإطلاق نار في العمود الفقري وحالتها خطرة وحتى الآن في الطوارئ، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساء، ولم يتم أخذ أي اجراء والطلقة في العمود الفقري ولم يتم استخراجها بسبب عدم توافر تخصص لهذه الحالات".

وتابع شقيق المصابة في تغريدة أخرى قائلا: "أصيبت أختي بطلق نار بالأمس وهي بباص جامعة من شخص قرر قتل أخته ولقد تم أطلق النار عشوائيا على الباص وأصيبت أختي وصاحب الباص وأخته توفيت، أريد منكم المساعدة أختي في حالة حرجة وأريد نقلها للمستشفى التعليمي ولم أر أي تجاوب أرجو المساعدة".

ونقلت "إرم نيوز" ما ذكرته إحدى الفتيات اللاتي كن في الحافلة وقت وقوع الحادث، حيث أكدت أن "ندى" كانت ممن كن في الحافلة برفقة ندى القحطاني، ما حدث مع ندى، حيث أوضحت أن أخاها كان يلاحقها منذ خروجها من منزلها وكان يراسلها باستمرار ويدق عليها، مشيرة إلى أنها كانت تبكي وهي في السيارة بسبب ما تشعر به من خوف شديد، وعند وقوف الحافلة عند بيت واحدة من الفتيات أطلق شقيق "ندى" النيران وأطلق على السواق برقبته.

كما غردت أخرى قائلة: "شقيق ندى القحطاني لاحقها عشان يقتلها، وكانت تعرف نيته وتبكي ومع كدا حاولت تتصل ع الشرطة لأنها تعرف ما دام هذا أخوها فماراح تلقى مساعدة حقيقية! ايش هالاستهتار بحياة النساء هذه؟ مهزلة"