الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:35 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عواد يحسم الجدل حول رحيله.. ويؤكد: ”دكة الزمالك شرف”

محمد عواد
محمد عواد

حسم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل حول طلبه الرحيل عن الفريق بعد ابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة.

وخرج عواد من التشكيل الأساسي للزمالك بعد مباراة الفريق أمام طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحرس محمد أبوجبل عرين القلعة البيضاء.

وكتب عواد على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الفريق الأبيض:" قولهم يا كابتن إن دكة الزمالك شرف، وإن كلنا في خدمة الكيان".

ليرد عليه عضو مجلس إدارة الفريق الأبيض: "حبيبى ياعواد ربنا معاك ويوفقك، الكل عارف بتحب الزمالك قد إيه سيبك من الكلام دا وبالتوفيق ياحبيبي".

وانتقل عواد للزمالك بداية الموسم الحالي قادمًا من الإسماعيلي، بعد إصابة محمود جنش بقطع في وتر أكيليس خلال معسكر المنتخب المصري.

وخاض حارس الزمالك منذ انضمامه للفريق 14 مباراة، استقبلت شباكه خلالها 13 هدفًا، بواقع 3 أهداف أمام الأهلي، 3 أهداف أمام الجيش، 3 أهداف أمام مازيمبي، هدفين من إنبي وهدف واحد من إف سي مصر وهدف من المقاولون العرب، فيما حافظ "عواد" على شباكه 8 مرات.

وفي سياق متصل، يستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام مازيمبي الكونغولي الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى لاعبو القلعة البيضاء لخطف بطاقة التأهل الثانية للدور ربع النهائي، في حالة تحقيق الفوز على مازيمبي متصدر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط ويليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يتساوى زيسكو يونايتد وأول أغسطس الأنجولي برصيد نقطتين في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.