الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:55 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الزمالك| تدريبات شاقة للحراس.. وكارتيرون يقود تقسيمة قوية قبل مواجهة مازيمبي (صور)

مران الزمالك
مران الزمالك

بدأ الفرنسي باتريس "كارتيرون" المدير لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الخميس، بجلسة سريعة مع سامي الشيشيني المدرب العام للفريق، لبحث بعض الأمور الفنية والخططية، وذلك قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي .

وبعدها أدى لاعبو الفريق فقرة تأهيلية خفيفة لمدة 5 دقائق بالركض حول الملعب أعقبها تم تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات تؤدي كل مجموعة تدريبات تأهيلية خفيفة بالكرة تحت إشراف "كارتيرون".

كما حرص الفرنسي، على اجراء تقسيمة قوية بالجزء الأخير من الملعب قادها بنفسه، ووجه أيضًا خلال التقسيمة بعض التعليمات الفنية للاعبين، كما حرص على إيقافها في بعض الأحيان لتصحيح بعض الأخطاء.

وأدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تدريبة قوية على هامش المران الختامي المقام حاليًا بملعب أبورجيلة بمقر ميت عقبة بالنادى.

وقام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بعمل عدة تدريبات شاقة لرباعي الحراس محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي حيث ظهروا بأفضل استعداد وتركيز.

عقب تلك الفقرة شارك الثنائي أبوجبل وعواد في التقسيمة بصحبة اللاعبين، في حين واصل جنش وصبحي التدريبات تحت قادة عبدالسلام.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في الـ 9 من مساء غد الجمعة في الجولة الخامسة من دورالمجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر له باستاد السلام.