الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميجان ماركل تخون أوبرا من أجل صديقة الصدفة

ميجان ماركل والإعلامية أوبر ا
ميجان ماركل والإعلامية أوبر ا

تستعد ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، لإجراء أول مقابلة تلفزيونية لها مع مقدمة البرامج الأمريكية، إيلين ديجينريس، وهو ما وصفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنه خطوة غير متوقعة، خاصة أن كل الأنظار كانت متجهة نحو أوبرا وينفري المقربة منها، بحسب ما ذكر.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن ميجان أخبرت مجموعة من أصدقائها المقربين أنها تنوي إعطاء أول مقابلة لها لإيلين وليس لأوبرا، مع الإشارة إلى أن اختيارها لإيلين كان بسبب أن الأخيرة "تتفهم ألمها ومعاناتها"، وأن ميجان "تشعر بتقارب روحيهما".

يشار إلى أن كل من "ميجان وإيلين"التقيا بالصدفة قبل سنوات في ملجأ للكلاب في لوس أنجلوس، ووقتها شجعت إيلين ميجان على أن تتبنى أول كلب لها، ومن وقتها ظلتا على اتصال.

وكانت إيلين و"زوجتها" بورتيا دي روسي قد زارتا الزوجين الملكيين في العاصمة البريطانية لندن، من أجل تهنئتهما على ولادة طفلهما آرتشي.

وقالت إيلين ديجينيريس عن الزوجين الملكيين في إحدى حلقات برنامجها: "أرى الهجوم الذي تعرضا له، وهذا غير منصف، فكلاهما متواضع للغاية، ويبذلان الكثير من الخير للعالم".

ومنذ ظهور قرار الزوجين هاري وميجان بالتخلي عن صفتهما الملكية كثر الحديث عن احتمال ظهورهما مع أوبرا، خاصة أنها من أوائل المشاهير الداعمين لقرار التخلي، مما جعل البعض يتهمها بأنها المحرض الرئيسي وراء تفكيك العائلة المالكة.

يشار إلى أن أن أوبرا تربطها علاقة وطيدة بوالدة ميجان وبالأمير هاري،​ حيث كشفت في مقابلة تلفزيونية أنها تعمل مع الأمير، لتنفيذ مشروع المسلسل الوثائقي عن الصحة العقلية، والذي من المقرر إطلاقه خلال هذا العام عبر تلفزيون آبل.

اقرأ أيضا: في الطفولة والجامعة.. والد ميجان ماركل زوجة الأمير هاري ينشر صورها الخاصة

ميجان قررت أن تعطي السبق بمقابلتها الأولى للمذيعة إيلين، وهو ما أعتبره البعض بمثابة الصفعة لأوبرا.