الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:05 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب نادي مصر يهاجم صالح جمعة: ”لو هيجبلي كأس العالم هستغنى عنه وأقول له امشي”

صالح جمعة
صالح جمعة

قال عبد الناصر محمد، المدير الفني لفريق "إف سي مصر"، إن النادي الأهلي لم يقصر في حق صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، بعدما اتخذ رينيه فايلر مدرب الفريق قرارًا برحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان صالح جمعة قد تغيب عن مران الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى إدلاءه بتصريحات صحفية في وسائل الاعلام هاجم فيها المدير الفني للفريق بسبب عدم مشاركته خلال المباريات.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات عبر قناة "تايم سبورتس": "الأهلي وقف جنب صالح جمعة كثيرًا ولكنه يزداد في العناد، والمشكلة عنده هو".

تابع مدرب نادي مصر: "أنا لا أعلم ماذا يريد، هو يلعب في أفضل نادي ويمتلك موهبة كبيرة، إيه ناقصه علشان يلعب؟، في رائي هو محتاج لطبيب نفسي رياضي يرافقه دائمًا".

واختتم عبد الناصر محمد تصريحاته: "لو أنا مدربه هشرح له أخطاءه وأمشي معه لآخر الطريق، وأعتقد أن الأهلي فعل ذلك معه، بس صالح جمعة لو هيجبلي كأس العالم أنا أول واحد هستغنى عنه وأقول له إمشي".

 

يذكر أن صالح جمعة قد خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بعدما صرح الأخير في أحد المؤتمرات الصحفية عن عدم تواجد اللاعب معه خلال الفترة المقبلة متمنيًا له التوفيق في أي نادي ينتقل إليه.

ورفض "فايلر" مشاركة صالح جمعة في مران الفريق الخميس الماضي، ليجلس الأخير على دكة البدلاء في ملعب مختار التتش يتابع المران.

ومن المقرر أن يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسات مع صانع ألعاب الفريق لتحديد مصيره خلال الفترة الحالية، بعدما تلقى عدد من العروض المحلية.

اقرأ أيضًا: بث مباشر بدون تقطيع| مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي بدوري أبطال أفريقيا.. اليوم

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام النجم الساحلي، في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب السلام.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، لإبقاء حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي، بعدما حقق الهلال السوداني الفوز على بلاتنيوم الزيمبابوي ليعقد المجموعة الثانية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر النجم الساحلي المجموعة ب9 نقاط متساويًا مع الهلال السوداني صاحب المركز الثاني، ويتزيل بلاتنيوم المجموعة الثانية بنقطة واحدة.