الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:17 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز يكشف لـ”صاحبة السعادة” سبب تعرضه للاكتئاب.. وكواليس صفعة أحمد زكي (فيديو)

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

استضافت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، الفنان كريم عبد العزيز في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة dmc، وبعد إذاعة الحلقة تصدر الفنان كريم عبد العزيز مؤشر البحث جوجل، حيث كشف في الحلقة عن أعماله القادمة وكواليس فيلم "الفيل الأزرق2" وتعرضه للاكتئاب.

كما تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن علاقته بالفنان أحمد السقان خاصة بعدما عرض خلال الحلقة مقطع فيديو من حفل توزيع جوائز "ديرجيست" والتي أهدى فيها السقا جائزته التي حصدها كأفضل فنان عن مسسلسل "ولد الغلابة" لكريم عبدالعزيز.

وقال كريم عبدالعزيز: "السقا أصغر مني بسنة، وعلاقتنا بدأت من زمان، وتحديدا سنة 1991، وأهداني الجائزة من قلبه وده طبيعي من نجم كبير زي أحمد السقا لأن احنا كبرنا على إيد أساتدة وعظماء".

وكشف كريم عبد العزيز عن عمله القادم مع الفنان أحمد عز "كيرة والجن"، والذي أوضح أنه تجمعه به صداقة من فترة قريبة، وعن أحداث الفيلم قال إنها تدور حول فكرة الانتماء والوطنية في مصر تحديدا سنة 1919 والذي يتم تناوله بشكل سينمائي بحت.

وأعرب كريم عبد العزيز عن سعادته البالغة في العمل مع أحمد عز خاصة أن العمل يضم نجمين كبار حيث قال "مبسوط أني الفيلم هيضم نجمين كبار زي أنا وعز لإني بحب الأعمال اللي بتضم اكتر من نجم زي نجوم الجيل القديم رشدي أباظة وأحمد مظهر".

وعن صراع الإيرادات وشباك التذاكر، قال كريم عبدالعزيز: "إحنا جيل خواف بنعمل فيلم نستنى الايرادات ونستنى العمل الجديد، وده غلط كبير لأن غحنا دورنا نمثل ونقدم شخصيات مهمة وبس".

وتابع "آخر خمس سنين جالي اكتئاب يمكن علشان كنت بنتقل لمرحلة الأربعينات فخوفت، ولكني راجع الفن بنظام جديد وبشراهة لأني بعشق الشغلانة دي".

وأضاف كريم "أكبر نعمة إني كبرت في بيت مخرج كبير وده جعل الشخصية إللي بمثلها بتؤثر عليا وعلى شخصيتي جدا، خاصة دوري في فيلم "الفيل الأزرق"، تأثرت بها جدا لأنها صعبة وملهاش علاقة بطبيعتي ولا ديني ولا أي شئ".

وتحدث كريم عبدالعزيز عن مشهد جمعه بالفنان الكبير أحمد زكي في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة"، وعن كواليس المشهد قال: "كان عندي 22 سنة والمفروض إن أحمد زكي هيضربني بالقلم، فروحت للمخرج شريف عرفة أسأله عاوز إيه تعبير على وشي، فضحك بشكل جبار، وقالي أنا عاوزك بطبيعتك"، وأضاف "لقيت عزت أبو عوف واقف ورا الكاميرا وفي ايده كيس تلج وبيضحك مفهمتش حاجة وبعد القلم ومن قوته نمت على الأرض وبعدها فهمت ضحكهم كان ليه".