جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 22 فبراير 2020 08:36 مـ 27 جمادى آخر 1441هـ
هموم الناس

محكمة الأسرة| الزوج المخدوع: زوجتي مهووسة وتخونني مع أشقائي

رجل مصدوم
رجل مصدوم

"لم أتخيل صدمة عمرى من أقرب الناس لي، زوجتي وإخوتي" بتلك الكلمات بدأ الزوج المخدوع في سرد دفوعه حول رفضه دعوى النفقة التي أقامتها زوجته ضده.

وقف الزوج أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس قائلا: "كيف تجرؤ على أن تقيم ضدي دعوى تطالب فيها بالحصول على المال في الوقت الذي تمنح فيه جسدها لأي رجل تصادفه".

ووقفت الزوجة "ا. م"، وكأن على رأسها الطير بعد سماعها هذه الكلمات، حيث تقدمت بدعوى نفقة أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها بنفقة شهرية لها ولأبنائها، بعد زواج استمر 10 سنوات.

إلا أن زوجها فجر مفاجأة مدوية، أمام العدالة، عندما قال إن زوجته لا تستحق النفقة، مشيرا إلى أنها مصابة بمرض الهوس الجنسي.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم | ليلى: ضحك عليا وأحضر زوجته الأولى للعيش معي

وردت الزوجة" ا"، على كلام زوجها قائلة في دعواها التي حملت رقم 343 لسنة 2019، إن زوجها ترك لها منزل الزوجية دون أي سبب، لكن زوجها قال في أولى جلسات محاولات الصلح بينهما، لم أدرك أن زوجتي تملك كل هذه الوقاحة غير اليوم".

الزوجة فوجئت بكلام زوجها، إذ إنها لم تعرف أنه كشف أمرها، وعلم أنها تقيم العلاقات المحرمة مع راغبي المتعة الحرام والمصيبة الكبرى والصدمة، انها كانت تقيم علاقات غير شرعية مع اخوته أيضا، وكانت تستقبلهم في منزل الزوجية في ظل غيابه في عمله.

لم تنكر اتهاماته بل قالت: "لا أعرف ما الذي يدفعني إلى ارتكاب هذه الجريمة البشعة في حق نفسي وزوجي، فأنا أقضي معظم الوقت بمفردي، والشيطان يسيطر على عقلي وفجأة أجد نفسي أنجذب إلى أي رجل يصادفني".

وطلبت الزوجة من زوجها أن يسامحها على كل ما فعلته وأن يقف بجوارها لأنها تحتاج إلى علاج نفسي، لكنه رفض الاستجابة لتوسلاتها.

 

حوادث الطريق محكمة الاسرة اليوم التجمع الخامس دعوى نفقة اليوم الثلاثاء