الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشأت الديهي يُهاجم قناة الجزيرة: ”مرتزقة من أول تميم لأصغر ساعي” (فيديو)

نشأت الديهي
نشأت الديهي

هاجم الإعلامي نشأت الديهي، المرتزقة في فضائية "الجزيرة" بدءًا من تميم وحتى أصغر ساعي بها؛ لوصفها شهداء الجيش المصري بالقتلى، قائلًا: "دول شهداء وليسوا قتلة، دول مش متمردين، وهذه السقطات المهنية غير مقبولة، فالجيش المصري يعرف كيف يصنع رجال، والرجال عندما يرتقوا يكونوا شهداء، والشهادة شرف لكل مقاتل في الجيش المصري".

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية " TeN"، اليوم الإثنين، أن الناشط السيناوي، مسعد أبو فجر، نشر تغريده عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "تفجير كمين الجورة، ومن ثم فلتجهز الجورة روحها للرحيل"، وذلك تعقيبًا على استهداف إرهابيين لكمين في سيناء.

واتهم "الديهي"، مسعد أبو فجر بأنه يعرف من قام بهذه الجريمة وعلى صلة وثيقة به؛ لنشره هذه التغريدة بالتزامن مع وقوع التفجير.

وتابع، أن مسعد أبو فجر خائن عميل، وعلى صلة وثيقة بالجماعات الإرهابية التكفيرية في سيناء، وهو شخص فاجر يغرد في نفس الوقت مع فضائية "الجزيرة" التي تذيع عمليات إرهابية حتى قبل حدوثها بسبب التنسيق بينها وبين الإرهابيين.

وكشف "الديهي"، أنه فى عام 2014 سافر مسعد أبو فجر إلى إنجلترا فى زيارة كانت مليئة بالغموض، خاصة أن سفره جاء بناء على دعوة تلقاها من سيدة إسرائيلية تحمل الجنسية البريطانية ومتزوجة من بدوى سيناوى، واستضافته فى منزلها، وخلال هذه الزيارة توثقت علاقة أبو فجر بعدد من المسئولين الإسرائيليين.