الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس مران الزمالك الثاني بالدوحة.. كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين.. وتدريبات قوية للحراس

مران الزمالك
مران الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الثاني، في الثانية عشر ظهر اليوم الأربع، على ملعب الجامعة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، في السادسة مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد "الغرافة" بالدوحة في بطولة السوبر الأفريقي.

وبدأ مران الفريق اليوم الأربعاء بقراءة الفاتحة، ثم عقد السويسري باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض جلسة فنية مع اللاعبين.

وشرح "كارتيرون" خلال جلسة مع اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة بالمواجهة المرتقبة، بالإضافة إلى البرنامج التدريبي خلال مران اليوم.

وفي السياق نفسه، أدى لاعبو الفريق تدريبات الإحماء تحت قيادة أمير عبد العزيز مدرب الأبيض، وذلك باستخدام أدوات تدريبية لكيفية تحرك اللاعبين في مساحات بدون كرة.

ومن جانبه حرص باتريس كارتيرون، على قيادة المران بنفسه، ونفذ بعض الخطط الفنية بكيفية الضغط على المنافس بين المدافعين والمهاجمين بجزء من الملعب.

كما خاض رباعي حراسة المرمى، محمد عواد، محمد أبو جبل، محمد صبحي ومحمود عبدالرحيم "جنش" ، تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب الحراس، شهدت التركيز على التسديد من منطقة الجزاء وسرعة رد الفعل.

اقرأ أيضًا: شوقي غريب يفجر مفاجأة حول مشاركة محمد صلاح في طوكيو 2020

فيما واصل كريم بامبو لاعب وسط الفريق، تدريباته التأهيلية الخاصة تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي الإصابات والتأهيل.