الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انضمامه.. تعرف على دور محمد التاجي في ”تقاطع طرق” بطولة منى زكي

محمد التاجي
محمد التاجي

انضم الفنان محمد التاجي، للمشاركة في بطولة مسلسل "تقاطع طرق" للنجمة منى زكي، والمقرر عرضه في رمضان المُقبل، ويجسد شخصية والد الفنان محمد ممدوح "تايسون".

وانطلق تصوير المشاهد الأولى يوم السبت الماضي، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن، ويشارك في بطولته بجانب منى زكي كلًا من محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد، أحلام الجريتلى، وأخرون.

"تقاطع طرق" تعود من خلال منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات، بعد آخر أعمالها من خلال مسلسل "أفراح القبة عام 2016، وشارك في بطولته أحمد السعدني، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

وعلى جانب آخر، يشارك أيضًا في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "فالنتينو" مع النجم الكبير عادل إمام، والذي انتهى من تصوير مشاهده مؤخرًا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، داليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

وتستكمل منى زكي تصوير مشاهد فيلمها "العنكبوت"، مع أحمد السقا وظافر العابدين، خلال الأيام المُقبلة، ومن المقرر أن يُطرح فى عيد الفطرالمُقبل، كما انتهت منى زكى مؤخرا من تصوير فيلمها "الصندوق الأسود"، ويشاركها البطولة محمد فراج ومصطفى خاطر، إخراج محمود كامل.

اقرأ أيضًا: استفزاز وتجاهل.. محمد رمضان يثير الجدل من جديد بعد أزمة الطيار (فيديو)

"تقاطع طرق" تعود من خلال منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "أفراح القبة عام 2016، وشاركها في بطولته إياد نصار، أحمد السعدني، رانيا يوسف، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.