الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استفزاز وتجاهل.. محمد رمضان يثير الجدل من جديد بعد أزمة الطيار (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو جديد له، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" متجاهلًا أزمة الطيار أشرف أبو اليسر في رسالة غير مباشرة منه بأنه لا يعنيه في شيئ.

وظهر محمد رمضان هو ينزل على سلالم إحدى الطائرات، على نغمات أغنية "القمر"، والتي تقول بدايتها "بدأنا من الصفر تعبنا ومكنش في جبنا فلوس.. بس الثقة في الله أغلى من أي كنوز.. عشنا وشوفنا المر ومن الدنيا اتعلمنا دروس.. يا إما تموت وانت بتحارب؛ يا تعيش تندب الحظوظ".

ونفى الطيار أشرف أبو اليسر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامى محمد الباز "طلبه مبلغ من المال يقدر مبلغ 9 ملايين ونصف المليون جنيه كتعويض مالي له بعدما تسبب محمد رمضان في وقفه عن العمل مدى الحياة .

اقرأ أيضًا: محمد رمضان والطيار.. أشرف أبو اليسر يكذب ”حبيشة”: ”ماقدرش أطلب فلوس من حد” (فيديو)

وكان محمد رمضان قد نشر فيديو أمس عبر حسابه بـ"تويتر" أوضح فيه أن الطيار أشرف ارسل المحامي الخاص به ليقابل مدير حسابات محمد رمضان، والذي قال له أن ما يعوض الطيار تسعة ونصف مليون جنيه حيث أنه كان يتبقى له ثلاث سنوات ونصف على العمل ثم يرحل على المعاش.

ووجه محم درمضان رسالة لجمهموره قائلًا "أنا سايب الحكم للناس اللي بتقول إني تخليت عنه، لو أنتوا شايفين إن دا يرضي ربنا أنا هاعمل كدا عادي جدا".