الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان والطيار.. أشرف أبو اليسر يكذب ”حبيشة”: ”ماقدرش أطلب فلوس من حد” (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

نفى الطيار أشرف أبو اليسر ما قاله الفنان محمد رمضان بشأن طلبه مبلغ 9 ملايين جنيه، كتعويض لوقفه عن العمل، بشأن ما تسبب فيه محمد رمضان.

حيث قال الطيار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامى محمد الباز " أنا مطلبتش مليم من حد، وتاريخي ووضعي كان هيتنهي بعد تلات سنين ونص بتكريم ليا انتهى بفصلي من العمل"، مشيرًا "أنا راجل من القوات الجوية وليا وضعي وتاريخ ماقدرش أطلب فلوس من حد".

وأوضح الطيار "محمد رمضان طلب ياخد صورة تذكارية وكثيرًا من الشخصيات يقوم بهذا الأمر، وأنا قولت لمحمد رمضان الصورة لو انتشرت هتقفل بيوت".


وتابع الطيار أشرف أبو اليسر: "محمد رمضان مكلمنيش ولا مرة لحد دلوقتي، مضيفًا "واحد صحبه كلمني طلب مني ارسال السيرة الذاتية لإحدى شركات الطيران أكيد محمد رمضان مفهمش أنه تم إيقافي مدي عن الحياة عن الطيران وعدم مزاولة اي مهنة لها علاقة بالطيران".

وكان محمد رمضان قد نشر أمس عبر حسابه بموقع "تويتر" فيديو قال فيه إنه تواصل أول أمس بأحد أصدقائه وهو مدير في شركة للطيران الخاص، وطلب منه إرسال السيرة الذاتية للطيار، وسيتم عودة الطيار أشرف أبو اليسر لمهنته من خلال العمل في يشركة أخرى".

وأوضح رمضان أن الطيار رفض إرسال السيرة الذاتية له بحجة أن رخصته تم سحبها، ولن يتمكن من مزاولة مهنته مجددا، وأرسل الطيار المحامي الخاص به وجلس مع محاسب الفنان محمد رمضان وأبلغه بأن الطيار أشرف أبو اليسر كان متبقي له 3 سنوات قبل المعاش وبناءًا عليه تم تقدير مبلغ مالي بفيمة بقيمة 9 ملايين ونصف مليون جنيه تعويضا له.

اقرأ أيضًا: أزمات محمد رمضان تتواصل.. من البلطجة لنمبر وان لإثارة الجدل بـ”رايحين نسهر” وآخرها وقف الطيار عن العمل

ووجه محمد رمضان رسالة لجمهوره لكي يحكموا على الموضوع قائلًا: "أنا سايب الحكم لكل من علق وقال انني تخليت عن الراجل، ولو انتو شايفين إن ده يرضي ربنا، انا هعمل ده تمام عادي جدا، وأنا سايبلكم إنتو الرد".