الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| حسن شاكوش ”أنا أقدم من حمو بيكا.. وعمر كمال يقول اللي عاوزه” 

حسن شاكوش
حسن شاكوش

مازال الهجوم على المطرب الشعبي حسن شاكوش يزداد من قبل زملائه بعد النجاح الهائل الذي حققه من خلال مهرجان "بنت الجيران" الذي احتل المركز الثاني من حيث عدد مرات الاستماع عبر ساوند كلاود.

هاجم أمس المغني الشعبي عمر كمال شريكه حسن شاكوش في غناء مهرجان "بنت الجيران" حيث كتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك منشورا يتهم فيه ، "حسن شاكوش" بنسب النجاح له فقط وسرقة نجاحه.

وكتب عمر كمال: "مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة، فى برامج ومقابلات وأخبار وفى كل حتة، الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه وعارفة إن "سكر محلى محطوط على كريمة"، "بنت الجيران شغلالى أنا عنيا"، كوبليهات عمر كمال، المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة، حور وغير عنوانين وخد تعب غيرك، ربنا الغنى عن كل حاجة.

وفي نفس التوقيت هاجمه مغني المهرجانات حمو بيكا في فيديو لايف عبر صفحته على "فيس بوك" متهمًا إياه بأنه تناسى زملاءه في "كار المهرجانات"، موجهًا له رسالة قال فيها "انت شبعت بعد جوع.. أنا اللى عملتك .. أنا اللى خليتك تتشاف.. وبتنزل حفلات تغنى شغلي.. والكاميرات في الاستوديو بتاعي مصوراك أنا تاريخى أكبر منك".

وفي تصريح خاص لـ"الطريق" نفى شاكوش ما قاله حمو بيكا بأنه سبب شهرته قائلًا "بقالي عشر سنين بغني وحمو بيكا لسة ظاهر، والجمهور يعرفني قبله مضيفًا "اشتعلت معاه في آخر سنتين فقط".

اقرأ أيضًا: شرقي وقديم وأغنية مع ابنته.. مفاجأت ألبوم عمرو دياب ”سهران”

أما عن هجوم صديقه المطرب عمر كمال قال شاكوش "هو يقول براحته اللي هو عاوزه ولا تعليق على ما كتبه".

ولم تعد هذه المشكلة الأولى التي تواجه أغنية "بنت الجيران" حيث واجها الثنائي حسن شاكوش وعمر كمال مشكلة سابقًا بسبب لحن الأغنية عندما اتهمهما الملحن مدين بسرقة لحن أغنية "حاجة مستخبية" للفنان محمد حماقي ولكنهما خرجا للاعتذار منهما.