جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الإثنين 28 سبتمبر 2020 05:22 صـ 10 صفر 1442هـ
فن وثقافة

عاجل| من الطيار لـ”محمد رمضان: أنا الحكومة.. والأخير يرد ”لن أتخلى عنك”

محمد رمضان
محمد رمضان

يبدو أن الحرب الكلامية بين والقضائية بين النجم رمضان والطيار المفصول من الخدمة أشرف أبو اليسر ستستمر لبعض الوقت إذ نشر الأول فيديو جديد من داخل قمرة القيادة بالطائرة تؤكد انه كان على علم بتصوير فيديو ونشره.

وقال رمضان في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر "أنا مكدبتش لما قولت إن الكابتن عارف إن في فيديو بيتصور، وأنا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل، ومع ذلك قسمًا بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وأنا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني، إن شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله".

 

ويظهر في الفيديو مداعبة "رمضان" للطيار وقول الأخير متخفش أنا الحكومة" في الوقت ذاته أكد الطيار المفصول من خدمته أنه سيلجئ للقضاء بعدما أدعى محمد رمضان أنه طالبه بالحصول على 9.5 مليون جنيه كتعويض.

انا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور .. وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل .. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني ، ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله pic.twitter.com/XXGifOHBxa

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) February 13, 2020
محمد رمضان الطيار الطيارة أشرف أبو اليسر